متى ينزل ايفون 14 في السعودية وما هو السعر المتوقع iPhone 14؟

هناك الكثير من محبي وعشاق شركة آبل العالمية، ويسعون إلى الحصول على جميع الهواتف ذات الإصدارات الجديدة ويترقبون نزولها في الأسواق، ويجب أن ننوه أن الشركة إلى الآن لم تصدر أي قرار عن نزول الهاتف ولكن هناك بعض المصادر والتسريبات التي وضحت لنا موعد نزول ايفون 14 في المملكة العربية السعودية وغيرها من دول الخليج وهذا ما سنوضحه في مقالنا هذا.

متى ينزل ايفون 14

في الآونة الأخية تم الإعلان على الإصدار رقم 13 من الآيفون من قبل شركة آبل وهذا الإصدار قد نال إعجاب فئة كبيرة من الأشخاص وأثار دهشتهم وإعجابهم، وعندما انتشرت الأخبار عن قرب مُوعد الإصدا الأخير آيفون 14 يترقب العديد من المهتمين والمستخدمين لمنتجات شكة آبل العالمية  متى ينزل ايفون 14.

وحتّى الآن لم تُعلن شركة آبل العالمة عن أي معلومات تفيد موعد نزول الإصدار الجديد وهو ايفون 14، فلم نجد لها أي تصريحات على الموقع الخاص بها ولا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن أشارت مصادر موثوق بها بأن من المحتمل نزول ايفون 14 إلى الأسواق في شهر سبتمبر المقبل حيث إنه هو الشهر المعتاد نزول الهواتف الجديدة الخاصة بالشركة.

مواصفات هاتف ايفون 14

أشارت بعض المصادر بأن الطراز الخاص بآيفون 14 سوف يكون مشابه لطراز آيفون 13 ولكن بالطبع ستكون هناك بعض التعديلات والتحديثات في الشكل والتصميم، كما أشاروا بأنه سيتم إضافة فتحة ثقب وذلك من أجل مستشعر الكاميرا الأمامية بالإضافة إلى العديد من الإضافات الأخرى.

سعر هاتف ايفون 14

هل سيكون سعر آيفون 14 باهظ وعال للغاية أم سيكون في متناول الجميع، هذا هو السؤال الذي يتداول في أذهان الكثير من الأشخاص وهو ما سنوضحه فيما يلي: 

  • في البداية انتشرت الأخبار بأن سعر آيفون 14 سيقدر بمبلغ 1099 دولار تقريبا.
  • بعد حدوث بعض الأزمات والنقص في الشرائح، وأيضاً بعد الإغلاقات التي حدثت في الصين قررت شركة آبل زيادة سعر ايفون 14 حتى وصل سعره حوالي 1199 دولار.
  • أما سعر ايفون 14 في مصر فهو 22610 جنية مصري، ولكن يجب العلم أن هذا المبلغ ليس مضافاً إليه رسوم الجمارك، وإذا أضفناها سنجد أن سعر الهاتف قد بلغ حوالي سبع وعشرون ألف جنيه مصري.