رسمياً: مشاركة ماركوس ألونسو مع فريق برشلونه في مباراة الغد ضد إشبيلية

في الأيام الأخيرة أعلن نادي تشيلسي عن أخر التطورات وانتقالات اللاعبين من وإلى الفريق، وأشار إلى أن ماركوس ألونسو مع فريق برشلونه في الموسم القادم وهكذا يكون قد أنهي العلاقة التي دامت قرابة الـ6 سنوات علي التوالي مع حصره العديد من الألقاب والأهداف المميزة والتي لن ينساها الجمهور على الإطلاق ولكن، هل هذا القرار حقيقة أم أنها أقاويل انتشرت كالنار في الهشيم.

هل ماركوس ألونسو مع فريق برشلونه الآن؟

نُشرت مؤخراً صفقة تشيلسي الجديدة والتي أكدت انتقال اوباميانج ورحيل ماركوس ألونسو من الفريق الإنجليزي، وهذا إثر بيان مؤكد عبر موقعهم الإلكتروني الرسمي قائلين: قد رحل ماركوس ألونسو فريقنا تشيلسي وهذا بالتبادل مع برشلونة مع كل الرضا من الطرفين.

ماركوس ألونسو من تشيلي إلي برشلونه

استمر اللاعب ألونسو في فريق تشيلسي لفترة طويلة استمرت قرابة الـ 6 سنوات، وقد حصد في هذا الوقت الكثير والكثير من الألقاب، هذا بالإضافة إلى الأهداف التي حققها أيضاً طيلة هذه الفترة مع الفريق، ومؤخراً أعلن فريق برشلونة انضمام ألونسو للفريق بعد أن تم الإتفاق بانضمامه لصفوف هذا الصيف ضمن صفقة انتقال حر بالتبادل حيث انتقل اوباميانج إلي تشيلسي.

رسمياً: مشاركة ماركوس ألونسو مع فريق برشلونه في مباراة الغد ضد إشبيلية
رسمياً: مشاركة ماركوس ألونسو مع فريق برشلونه في مباراة الغد ضد إشبيلية

الآن، ها قد أصبح ألونسوفرداً جديدًا في فريق برشلونة الأسباني مع تشافي هيرنانديز، ومن المحتمل أن يتم ضمه لخوض مباراة غد مع الفريق ضد نظيره إشبيلية، وقد احتل برشلونة المركز الثالث في جداول الترتيب للدوري الإسباني وبذلك يكون رصيد الفريق سبع نقاط ضد إشبيلية، والذي حصل على المركز الخامس عشر مع رصيد نقطة واحدة.

ويتمنى المدرب تشافي هيرنانديز لفريق برشلونة أن يحقق الفريق الفوز ليواصل تصدره ريال مدريد أو أن يتعادل الفريقان في لقائهم علي الملعب في مباراة الغد.

أكد النادي الكتالوني، في بيانه الرسمي مؤخراً بتوصل الفريق لاتفاق مرضي لكلاً منهما، وذلك بعد فسخ اللاعب عقده مع فريق تشيلسي، وفي بيان صادر عن اللاعب ألونسو أكد أنه سوف يوقع العقد مع فريق برشلونة حتى 30 يونيو لعام 2023، وأكدت مصادر أن قيمة الشرط الجزائي للعقد ستصل إلى الـ 50 مليون يورو.