“الموارد البشرية” تُجيب عن سؤال المستفيدين متى موعد صرف حساب المواطن بالهجري للدفعة رقم 64؟

بالتزامن مع نهاية شهر فبراير 2023 الجاري وقد بدأ يتسائل أعداد كبيرة من المستفيدين عن موعد صرف حساب المواطن الهجري، وذلك لإمكانية الحصول على الدفعات المالية المخصصة لهم للدفعة رقم 64 والخاصة بشهر مارس 2023، ولذلك فقد تم الاعلان من قبل المسؤولين عن كافة التفاصيل التي تخص صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن، ليكون الصرف قبل بداية شهر رمضان المبارك 1444 هـ.

موعد صرف حساب المواطن بالهجري

في كل شهر يتم صرف الدعم حساب المواطن في اليوم العاشر، ويكون ذلك من الشهر الميلادي لكافة المستفيدين من مختلف البنوك في المملكة العربية السعودية، وفي شهر فبراير 2023 الجاري قد تم تقديم صرف الدفعة رقم ثلاثة وستون بسبب تعارض يوم الصرف المُعتاد “10 فبراير 2023” مع يوم اجازة رسمية وهو يوم الجمعة.

صرف دفعة مارس 2023 من حساب المواطن

من المقرر ان يكون موعد صرف حساب المواطن بالهجري لشهر مارس 2023 الجاري وهي الدفعة رقم اربعة وستون من الدعم في يوم الخميس والذي يوافق يوم 17 من شهر شعبان 1444 هـ الجاري، والذي يوافق يوم 9 من شهر مارس 2023، ويرجع ذلك إلى توافق اليوم العاشر الميلادي مع يوم الجمعة والذي يعتبر اجازة رسمية في المملكة العربية السعودية للبنوك ولمختلف الموظفين والعاملين في القطاعات المختلفة.

الاستعلام عن صرف حساب المواطن 1444 هـ

  • قم بالدخول إلى الموقع الالكتروني المُعتمد من الموارد البشرية للاستعلام وهو موقع حساب المواطن.
  • سجل دخولك إلى الموقع عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة السر في الخانات المخصصة لهم في الموقع.
  • سوف تتوفر أمامك مختلف الخيارات داخل الموقع، قم بالضغط على خدمة “حسابات المستفيدين” ضمن تلك الخدمات.
  • من المقرر أن تتوافر امامك بعض الخدمات الأخرى، قم بإختيار “استعلام حساب المواطن” ضمن تلك الخدمات.
  • سوف يطلب منك الموقع إدخال العديد من البيانات الشخصية لإمكانية الحصول على التفاصيل المطلوبة، أدخل البيانات المطلوبة منك وأهمها اسم المواطن ورقم الهوية الوطنية ورقم الدفعة التي تريد الاستعلام عنها، وغيرهم من البيانات.
  • بعد إتمام كتابة كافة البيانات المطلوبة منك قم بالنقر على ايقونة “استعلام”، وسوف تصدر لك كافة التفاصيل التي تخص صرف الدفعة الرابعة والستون.