هل ينزل حساب المواطن يوم الجمعة لهذا الشهر في السعودية؟.. “الموارد البشرية” تُجيب

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بالإجابة عن تساؤل هل ينزل حساب المواطن يوم الجمعة لهذا الشهر؟ حيث أن حساب المواطن هو عبارة عن برنامج من الدعم المادي يتم صرفه بشكل شهري إلي الأشخاص المستحقين للدعم وفقا إلي شروط الاستحقاق، فإن الحكومة في السعودية تسعى لتوفير حياة كريمة إلي الجميع في المملكة ومساعدة المحتاجين للقدرة علي مواجهة الأعباء المادية الناتجة عن التغيرات الاقتصادية، ويأتي كل ذلك في إطار سعي الحكومة للتطوير والنهوض بالدولة، مما يساعد علي التمكن من تحقيق رؤية 2030 م في السعودية.

هل ينزل حساب المواطن يوم الجمعة

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية  في المملكة العربية السعودية العديد من التفاصيل الهامة جدا بشأن برنامج حساب المواطن، ومن أهم تلك التفاصيل هو الإجابة عن تساؤل هل ينزل حساب المواطن يوم الجمعة للدفعة ال58 لهذا الشهر؟ لتكون الإجابة علي ذلك التساؤل بـ “لا”، ولقد أتي هذا التساؤل لآن يوم ال10 من شهر سبتمبر للعام 2022 م الذي من المفترض أنه اليوم الموحد للصرف سوف يكون يوم السبت، وكانت الوزارة في السابق أوضحت أنه في حالة وافق موعد الصرف يوم عطلة سيتم تقديم أو تأخير نزول الراتب، ولكن يوم الجمعة أيضا عطلة رسمية، لذلك لن يتم صرف راتب حساب المواطن يوم الجمعة.

موعد نزول حساب المواطن الدفعة 58

إننا ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، موعد صرف حساب المواطن للدفعة ال58 لهذا الشهر سبتمبر 2022 م صفر 1444 هـ، موضح إليكم كالتالي:-

  • سوف يتم البدء في صرف حساب المواطن للدفعة ال58 لهذا الشهر في السعودية من يوم الأحد الموافق ال11 من شهر سبتمبر للعام 2022 م ال15 من شهر صفر للعام 1444 هـ.

كم باقي علي نزول حساب المواطن

إننا ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، الإجابة عن تساؤل كم باقي علي نزول حساب المواطن للدفعة ال58 لهذا الشهر؟ وذلك من اليوم الخميس الموافق ال8 من شهر سبتمبر للعام 2022 م ال12 من شهر صفر للعام 1444 هـ، موضح إليكم كالتالي:-

  • مبتقي علي صرف الدفعة ال58 من حساب المواطن عدد ال3 أيام كاملة.