” وزارة الموارد” توضح حقيقة نزول زيادة ملكية لمستفيدي حساب المواطن

بعد ما تم صرف دعم حساب المواطن لشهر يوليو تزايدت الكثير من الأنباء والشائعات حول نزول زيادة ملكية لمستفيدي حساب المواطن بالتحديد لأنه من المفترض أن دفعة شهر يوليو هي الدفعة النهائية للدعم الملكي الإضافة فهل سيتم صرف الزيادة مرة أخرى؟ فسنخبركم عبر موقع مصر مكس عن حقيقة نزول الزيادة الملكية مرة أخرى وما أعلنت عنه الوزارة حول ذلك.

حقيقة نزول زيادة ملكية لمستفيدي حساب المواطن

يبحث الكثير من مستفيدي حساب المواطن عن حقيقة نزو لزيادة ملكية إضافية لهم بعد أن انتهت خلال الدفعة السابقة ولكن لم تعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن أي خبر حول تلك الزيادة فلا يتم حسم الأمر بعد ولم يتم الإعلان عن أي جديد وأخر الأخبار المتداولة هو انتهاء الزيادة الإضافية مع صرف دعم شهر يوليو وعند الإعلان عن أي أخبار أو أنباء جديدة سنخبركم على الفور.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة القادمة

من التساؤلات المترددة أيضًا من المستفيدين هي متى موعد نزول الدفعة القادمة لحساب المواطن وهي دفعة شهر أغسطس ومن المفترض أن يتم صرف الدفعة القادمة دفعة 69 في يوم الخميس الموافق 10 من شهر أغسطس لعام 2023 الموافق 23 شهر محرم 1445 وفور صرف الدعم سنخبركم على الفور.

شروط التسجيل في حساب المواطن

لم يتم إصدار أي أوامر ملكية بشان إيقاف التسجيل في حساب المواطن لذلك نود أن نذكركم بالشروط للراغبين في التسجيل والاستفادة من الدعم وفيما يلي تلك الشروط

  1. يجب على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية.
  2. كما يجب أن يكون مقيم في المملكة العربية السعودية بصورة دائمة.
  3. يلزم ألا يقل عمر المستفيد عن 18 عام.
  4. كما يجب أن يكون له حساب مصرفي في إحدى البنوك المتواجدة بالمملكة العربية السعودية.
  5. لابد ألا يكون مقيم في أي مركز من مراكز الإيواء أو دور الرعاية.
  6. يجب ألا يكون هناك أي حكم قضائي قد صدر ضده.
  7. لابد من تقديم كافة المستندات اللازمة من أجل قبول صرف الدعم.
  8. إذا كان له سكن فلابد من تقديم صك الملكية.
  9. كما يلزم تقديم عقد إيجار ساري المفعول.