عروض اليوم الوطني الـ92 للسفر الدولي والمحلي .. فما كيفية الحجز في تلك العروض؟

قام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة الأستاذ تركي آل الشيخ بانطلاق العديد من الفعاليات في الاحتفالية الخاصة باليوم الوطني السعودي، الذي يوافق يوم 23 سبتمبر في كل عام، وبمناسبة هذا اليوم أعلنت العديد من عروض طيران يوم الوطني وكذلك في المتاجر وما إلى ذلك، لكن نحن هنا لنخاطب الأشخاص الذين يريدون السفر والانتقال من مكان لآخر في هذا اليوم والحصول على أسعار مخفضة للتذاكر.

عروض اليوم الوطني للسفر الدولي والمحلي

أن الهدف من اليوم الوطني للتأسيس وتالعروض والتخفيضات التي تقام في المتاجر وعروض طيران اليوم الوطني هو تحقيق رؤيا المملكة 2030 التي تتكون من شعارين مضمونهما الحفاظ على طموح أبناء المملكة وانتماءهم للدولة والتطوير من الوحدة الوطنية في جملة واحدة ” هي لنا دار”.

وفي هذا الوقت خصيصاً من العام تقوم الكثير من شركات السياحة والطيران السعودية بتقديم العديد من التخفيضات والخصومات على التذاكر الدولية والمحلية، من أهم تلك الشركات ” ناس أو الخطوط الجوية السعودية”، ويمكن الاستعلام عن عروض الطيران الخاصة بهم عن طريق المواقع الإلكترونية الخاصة بهم، كما تضمن لك إمكانية دفع قيمة التذكرة عن طريق بطاقتك الإلكترونية على الموقع.

شعار اليوم الوطني السعودي

أكد تركي آل الشيخ أن شعار ” هي لنا دار” وقد تم اقتباس هذا الشعار من الهوية الفنية للدولة التي تعمل على احتضان كل الموجودين على أرضها وتسخير إمكانياتها لخدمتهم بأي شكل جيد، وفي الآونة الأخيرة تم وضع تلك العبارة على خريطة البلاد بخط الثلث الذي رسم بشكل ممتاز على العلم السعودي.

عروض طيران اليوم الوطني
عروض طيران اليوم الوطني

كما توجد حول هذا الرسم العديد من الألوان العاكسة للمعاني التي تتعلق بنمو المملكة وتطورها والحصول على الأمان مع التطوير والتصممي والإرادة، كما أن اليوم الوطني الهدف منه هو ترسيخ القيم الحضارية في الشباب والأجيال القادمة، وأخد من المشاريع الحكيمة التي يتم تقديمها في عروض طيران اليوم الوطني والمتاجر وما إلى ذلك قدوة حسنة لتطوير كيان الدولة السعودية.

طريقة الحجز في عروض الطيران

تعد عروضهذا اليوم هي من أكثر العروض التي ينتظرها عدد كبير من الأفراد في اليوم الوطني، لتمكنهم من التنقل داخل وخارج المملكة بأقل الأسعار، ويمكنكم حجز المقاعد على في شركات الطيران تلك عن طريق:

  • قم بالدخول على الموقع الخاص بالخطوط السعودية الجوية.
  • اضغط على خانة القائمة.
  • اختر السفر مع السعودية.
  • ادخل على المربع الخاص بالعروض والتخفيضات.