بالتعاون مع الوطنية للإسكان.. رتال توفر 969 وحدة بمشروع نساج تاون الأحساء

قامت رتال بالتعاون مع الوطنية للإسكان في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل توفير جودة الحياة ورفاهية المواطن في المملكة، عن طريق توفر 969 وحدة سكنية في مشروع نساج تاون الأحساء، وقامت رتال ببناء وحدات سكنية راقية ومختلفة في مشروع الأحساء السكني، يهدف إلى توفير مجتمع سكني في المملكة السعودية، يعمل على توفير جودة حياة ورفاهية للمواطنين في المملكة.

مشروع نساج تاون الأحساء

كما أطلقت رتال اليوم مشروعها السكني الأحدث هو مشروع نساج تاون الأحساء، في مدينة الأحساء بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، حيث تسعي رتال للتطوير العمراني المتواصل، ودعم منظومة السكن في المملكة العربية السعودية.

ولأن رتال تسعى للتطوير العمراني المتواصل في المملكة السعودية، فتعمل على بناء مشروع به وحدات سكنية راقية ومختلفة، لإيجاد مجتمع سكني يوفر جودة حياة ورفاهية للمواطنين، كما يمكن للمستفيدين تسجيل الاهتمام في المشروع من خلال موقع مشروع نساج تاون. 

مشاريع رتال بمدينة الأحساء

والجدير بالذكر أن المشروع الجديد الذي أطلقته رتال بالتعاون مع الوطنية للاسكان في شمال غرب مدينة الأحساء في حي البدرية بالمملكة العربية السعودية، يتم على مساحة إجمالية تبلغ ٣٥٠ ألف متر مربع، و ٩٦٩ فيلا سكنية.

بالإضافة إلى ٤ نماذج مختلفة تم تصميمها بناءً على دراسة احتياجات العملاء، معتمدين على خبرة رتال من خلال المشاريع السابقة التي قامت تحت إشراف رتال بالمملكة السعودية.

وفي نفس الصدد، صرخ الرئيس التنفيذي م. عبدالله بن فيصل البريكان، قائلاً “أن هذا المشروع يندرج ضمن سلسلة مشاريع نساج الممتدة لعدة مدن في المملكة، ويهدف هذا المشروع إلى تأمين السكن الأمثل لمستفيدي برنامج “سكني“.

واستكمل الرئيس التنفيذي قائلاً: “وذلك بجانب إنشاء مشاريع تحقق الرفاهية وجودة الحياة حسب تطلعات حكومتنا الرشيدة في حدود المملكة العربية السعودية”.

نساج تاون بمدينة الأحساء

وتم اطلاق مشروع نساج بمدينه الأحساء السعودية بالتعاون مع صندوق بلوم للاستثمار، وبالشراكة مع شركة انوفست العقارية، ويقع مشروع نساج تاون في أكثر الأماكن الاستراتيجية بمدينة الأحساء، وهي المنطقة الشرقية بالمملكة السعودية.

ويضم المشروع على 969 وحدة سكنية، مقسمه على ثلاثة نماذج، وبمساحات مختلفة تتناسب مع تطلعات عملائنا، والهدف هو تطوير المشروع على مساحة أرض إجمالية تبلغ 349,188 مترًا مربعًا.