“ظهرت” نتائج التاسع ٢٠٢٣ سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع moed gov sy وزارة التربية والتعليم

نتائج التاسع ٢٠٢٣ سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب اقتربت لحظة الإعلان عنها من طرف وزارة التربية السورية moed gov sy. بعد مرور عام دراسي حافل، اجتاز الطلاب الامتحانات حسب المقرر الدراسي للسنة الحالية، ومن المترقب أن يتم الإعلان عن نتائج الصف التاسع 2023 سوريا في في الساعات القليلة المقبلة، لقد انتهت بالفعل عمليات التصحيح والرصد في جميع محافظات سوريا بالمراكز، وسيتم اعتماد نتائج شهادة التعليم الاساسي 2023 في سوريا ليتمكن كل طالب وطالبة من الاستعلام عن نتيجته بشكل إلكتروني فقط عبر الذهاب إلى رابط نتائج التاسع حسب الاسم ورقم الاكتتاب moed gov sy، وكانت الاختبارات قد انتهت منذ شهر تماما في شهر يوليو، وفي هذا المقال سنعرض لكم كل تفاصيل موضوع استخراج النتائج من موقع نتائج تاسع سوريا 2023، تابعوا معنا.

تحديث: عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في دولة سوريا moed.gov.sy أعلن وزير التربية السوري الدكتور دارم طباع عن نتائج الصف التاسع لطلاب شهادة التعليم الأساسي والشهادة الاعدادية الخاصة بدورة 2022-2023 اليوم الخميس 27 يوليو الجاري. حيث يمكن لجميع الطلاب الحصول على درجاتهم والاستعلام عن نتائجهم من خلال تطبيق الخطوات التي تطرقنا إليها بالتفصيل في أسفل المقال.

نتائج التاسع ٢٠٢٣ سوريا حسب الاسم

الطلاب على أعصابهم الآن في انتظار نتائج التاسع ٢٠٢٣ في سوريا، كانوا يترقبونها مباشرة بعد نتائج البكالوريا ولكنها تأخرت، وسيكون في إمكان الطلاب التعرف على نتائج الصف التاسع 2023 حسب رقم الاكتتاب في الساعات المقبلة حسب ما أكدته عدة مصادر مقربة من الوزارة، وحرصت الوزارة على إنجاح الامتحانات نظرا لأهميتها، وللاستعلام عن نتائجكم على رابط نتائج التاسع 2023 moed gov sy عليكم القيام بما يلي:

  • أولا عليك أيها المستعلم أن تدخل إلى موقع وزارة التربية السورية
  • عليك أن تعبئ مكان الاسم بكتابة اسمك كاملا مع الكنية، ثم أضف رقم الاكتتاب الخاص بك.
  • يجب عليك أن تختار في الخطوة الموالية النتائج الامتحانية، ثم قم بتعيين المحافظة التي تدرس فيها وأجري الامتحان بها.
  • آخر خطوة تقوم بها هي الضغط على زر عرض النتيجة وستظهر له الدرجات التي تحصل عليها في كل المواد التي درستها.

رابط نتائج الصف التاسع 2023 moed gov sy

بالإضافة إلى موقع نتائج التاسع 2023 سوريا حسب رقم الاكتتاب، هناك تطبيق خاص مطور من طرف الوزارة في سوريا. وهو يعرض للطلاب نتائج شهادة التعليم الاساسي 2023سوريا دون عناء البحث ويتم استخراج النقاط بالهاتف فقط. وقد تم وضعه من أجل تخفيف الضغط الحاصل على الموقع الرسمي. هذا التطبيق يوفر النتائج الهامة ويمكنكم تنزيل آخر إصدار app moed gov sy من موقع الوزارة.

تطبيق نتائج التاسع 2023

إن تطبيق النتائج في سوريا مصمم بواجهة بسيطة، وسعته هي ثلاثة وعشرون ميجا بايت. وللإشارة فإنه غير متواجد على متجر جوجل بلاي، تشغيل التطبيق مجاني. ولا يتطلب من المستخدم تحميل أي برنامج VPN من أجل تشغيله، هو يعمل على كل أجهزة أندرويد. ويتطلب أذونات لكي يسمح له بالتشغيل. من أهم مميزاته أنه يقوم بإرسال إشعار تلقائي يفيد بظهور نتائج التاسع 2023 سوريا فور ظهروها.

نتائج شهادة التعليم الاساسي

قبيل ساعات فقط من عرض النتائج هناك ضغط كبير في عمليات التصحيح حاليا. وقد تم تأخير عمليات تصحيح نتائج الصف التاسع في سوريا بسبب نتائج البكالوريا. ولا تزال كل العائلات تنتظر صدور نتائج أبنائها، وقد كرست كل مديريات التربية جهودها والأساتذة من نفس المحافظات يقومون بتدقيقها قبل عرضها. وقد وجهت وزارة التربية السورية خالص شكرها لكل مدراء التربية وكل من ساهم في إنجاح عمليات التصحيح.