“عاجل ورسمي” لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس لجميع المحافظات

ساعات قليلة تفصلنا عن اعلان لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 في مصر برقم الجلوس وهذا ينتظره الكثير من الطلاب والطالبات في جميع المحافظات خاصة بعد إنتهاء الامتحانات لذا سوف نضع لحضراتكم رابط مباشر لمعرفة النتيجة والاستلام عنها وهذا سيكون موضوع هذه التدوينة فتابعونا فضلا وليس آمرا لمعرفة كافة التفاصيل.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023

بشكل رسمي أعلنت وزارة التربية والتعليم عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 لجميع المحافظات في جمهورية مصر العربية برقم الجلوس علمي وأدبي ومن خلال هذا اللينك يمكن لجميع الطلاب في مختلف المحافظات الإطلاع على النتيجة الخاصة بهم بكل سهولة وذلك فور الإعلان عنها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية، كما أشارت الوزارة عبر تصريحات رسمية أن أقترب ظهور النتيجةالنتيجة ولم يبقى سوى وقت قليل جدا كما اوضحت أن نسبة نجاح هذا العام تفوق العام الماضي بنسبة كبيرة وهذا الآمر يسعد الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور.

رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2023

بعد إعلان الوزارة عن رابطرابط الحصول على النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم أوضحت أن مؤشرات تصحيح امتحانات الثانوية العامة مبشرة، بعد أن تمت داخل الكنترولات الخاصة بالوزارة، وجاء من ضمن مؤشرات كالتالي.

  • تخطت نسبة النجاح في مادة اللغة العربية 90%؜، ونسبة الحاصلين على 95% فأكثر في المادة وصلت إلى 15% من عدد الطلاب.
  •  ازدادت نسبة النجاح في مادة اللغة الثانية عن 91% فأكثر، وبلغ عدد الحاصلين على 95% فأكثر تجاوز 20%.
  •  كما وصل  عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية في مادة الكيمياء أكثر من 1000 طالب، والحاصلين على 95% فأكثر، أكثر من 5000 طالب.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم رسميا عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 لجميع المحافظات وذلك فور ظهور النتيجة بشكل رسمي، إليكم رابط وخطوات الاستعلام عن النتيجة.

  • اولا على الطالب الراغب في الاستعلام عن النتيجة الخاصة به الولوج  إلى رابط النتيجة من هنا
  • ثم عليك كتابة رقم جلوس الخاص بك في الحقل المناسب
  • من ثم عليك الضغط على كلمة استعلام النتيجة
  • بعد تطبيق كافة الخطوات ستتمكن من الاستعلام عن النتيجة الخاصة بك فور صدورها.