سدد تمويلك حتى 300 ألف علي أقساط مجدولة بدون كفيل غارم وبأقل راتب

برنامج تمويلك حتي 300 ألف ريال سعودي برنامج للتمويل الشخصي الميسر والذي يوفر لك كل ما تحتاج إليه من سيولة مالية بمبالغ كاش ونقدية تغطى جميع احتياجاتك ومتطلباتك، كما أن هذا البرنامج التمويلي متاح لمنسوبي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة العربية السعودية وذلك بأقل راتب شهري للعميل المستفيد وبدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب.

برنامج تمويلك حتي 300 ألف ريال علي أقساط مجدولة

قدم وأستفيد من برنامج تمويلك حتى 300 ألف ريال سعودي والذي يتيح لك فرصة سداد جميع المبالغ المالية التى حصلت عليها من خلال دفعات وأقساط شهرية ميسرة تناسب وتلائم راتبك الشهري ولا تتعارض مع وضعك المالي والمادى، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة المتاحة لدى شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية، يمكن للعميل التقديم على الطلب من خلال إجراءات وتعاملات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة، بالإضافة إلى العديد من خطط السداد المرنة والمريحة والتى يمكن أن يستفيد منها العميل والتى توفرها الشركة من خلال هذا البرنامج التمويلي.

برنامج التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل

تقدم شركة البيت الأهلي للتمويل برنامج تمويلك حتى 300 ألف ريال سعودي بمزايا عديدة يمكن أن يستفيد منها العميل عند التقدم بالطلب.

  • تمويل شخصي متفق مع جميع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • هذا البرنامج التمويلي متاح بنسبة هامش ربح تنافسية لجميع العملاء المستفيدين.
  • يمكن للعميل المستفيد الحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب.
  • أيضاً بدون شرط الإلتزام بتحويل راتبه الشهري يمكن أن يتقدم العميل المستفيد بالطلب.
  • الفترة التي يمكن أن يقضيها العميل المستفيد في سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  • الحد الأدنى للمبالغ المالية المتاحة من خلال برنامج تمويل شركة البيت الأهلي هو 5000 ريال سعودي.
  • الأفراد العاملين لحسابهم الخاص في المملكة العربية السعودية يمكنهم التقدم بطلب للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل غارم وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل.
  • يمكن أن يحصل العميل المستفيد علي موافقات سريعة وفورية من شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية علي طلب الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي.