لينك نتيجه الثانويه العامه 2023 thanawya.emis.gov.eg البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم

لينك نتيجه الثانويه العامه 2023  يبحث عنه الطلاب كما يُعَدُّ موقع وزارة التربية والتعليم المصرية من الكلمات المهمة التي يبحث عنها الطلاب والطالبات للاستعراض نتيجة الثانوية العامة لعام 2023 تقوم بوابة الثانوية العامة بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في التخصصات العلمية (علوم) والتخصصات العلمية (رياضة)، بالإضافة إلى إعلان نتيجة الثانوية العامة في التخصصات الأدبية في جميع المحافظات المصرية. من المقرر أن تبدأ فعاليات المؤتمر الصحفي الذي يسبق الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في مصر في الساعة العاشرة صباحًا، بحضور وزيري التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار.

لينك نتيجه الثانويه العامه 2023

بمجرد بدء المؤتمر الصحفي الذي سيعرض فيه مؤشرات ونسب النجاح في جميع المواد، سيتم الإعلان عن أسماء أولاد الطلاب في العلمي العلوم وأسماء أولاد الطلاب في العلمي الرياضة وأسماء أولاد الطلاب في الأدبي لعام 2023. يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة لعام 2023 التحقق من النتيجة من خلال الرابط على موقع الوزارة باستخدام الخطوات التي حددها الوزارة وسيتم استخراج نتيجة الثانوية العامة لعام 2023 من خلال بوابة الثانوية العامة ويتم الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الولوج إلى بوابة الثانوية العامة.

استخراج نتائج الثانوية العامة

يمكن للأفراد استخدام الخطوات التالية للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في مصر.

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم moe.gov.eg.
  • يمكنك أيضًا الوصول إلى رابط بوابة الثانوية العامة.
  • تحديد نتيجة الثانوية العامة لعام 2023 الدور الأول.
  • كتابة رقم الجلوس في المربع المحدد.
  • الضغط على إظهار النتيجة.

اعلان نتائج الثانوية العامة

كشفت مصادر مطلعة في وزارة التربية والتعليم المصرية أن السيد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم سيعقد المؤتمر الصحفي في ساعات مساء يوم الجمعة سيتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل في الشعبتين العلمية والأدبية على مستوى البلاد، وسيتم كشف نتائج هذا العام ومقارنتها بالعام الماضي، وسيتم الإعلان عن المؤشرات العامة لتنسيق الكليات للعام الدراسي القادم. من المتوقع أن يشهد المؤتمر مشاهدة عالية من الطلاب والطالبات والأسر المصرية في جميع أنحاء البلاد وكان من المتوقع أن تُعلن أسماء الطلاب الأوائل في امتحان الثانوية العامة لعام 2023 منذ مساء يوم الجمعة الماضي. ولكن تم تأجيل الإعلان عن الأوائل، وبالتالي من المتوقع أن يُعقد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي مؤتمرًا صحفيًا في غضون ساعات قليلة للإعلان عن النسب النهائية للنجاح في امتحان الثانوية. سيتم إعلان أسماء الطلاب الأوائل ونتائج الثانوية العامة خلال هذا المؤتمر، وسيتم تفعيل رابط الاستعلام عن النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم نشر نتائج الثانوية العامة لعام 2023 على موقع اليوم السابع.