هل تم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ونشر كشوف الناجحين؟

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 حدث منذ ساعات قليلة فور اعتماد الدكتور رضا البلتاجي وزير التربية والتعليم، حيث أعلنت العديد من الصفحات المختلفة عن تسريب نتيجة الثانوية العامة لعام 2023، حيث تم نشرها بالأسماء وأرقام الجلوس، بمجرد أعتماد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للنتيجة بشكل رسمي. وقد استطاع بعض الطلاب الحصول على النتيجة بعد تسريبها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة. وهذا زاد من توتر وقلق الطلاب وأولياء الأمور قبل ظهور النتيجة رسميًا على موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم

تم الاعلان الرسمي منذ قليل عن  نتيجة الثانوية العامة الدور الأول لعام 2023 بنسبة نجاح 78.8% من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي وتم تداول صور تشير إلى تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 قبل إعلانها رسمياً، مما أثار جدلاً بين الطلاب وأولياء الأمور بسبب شكوكهم في صحة النتائج. كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2023، وبعدها بدأت العديد من الصفحات في نشر تسريبات النتيجة، مما زاد قلق الطلاب وأولياء الأمور قبل إعلانها رسمياً أكدت الوزارة أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023 في مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني يوم الاثنين الموافق 31 يوليو في العاصمة الإدارية الجديدة.

مؤتمر صحفي لاعلان نتائج الثانويه العامه

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الثانوية العامة من موقع الوزارة الرسمي بعد إعلانها ورفعها على المنصة بالاسم ورقم الجلوس. يعيش الطلاب حالة من التوتر منذ نهاية الامتحانات وحتى ظهور النتيجة، ويحاول العديد منهم الحصول على الدرجة للتخلص من هذه الحالة التي أثرت على حياتهم في الآونة الأخيرة سيتم الإعلان عن النتيجة رسمياً وإتاحتها على موقع الوزارة للطلاب للحصول عليها بشكل مفصل قبل ظهورها في المدارس. يجدر بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2023 انتهت في 13 يوليو وتلقت العديد من الشكاوى بسبب صعوبة بعض المواد الدراسية، ولكن وزير التربية والتعليم طمأن الطلاب وأولياء الأمور بأن النتائج ستكون جيدة.