نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2023 المهني عبر موقع وازرة التربية العراقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة العراق عن نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2023 المهني يوم الاحد الواحد والثلاثون من شهر يوليو الحالي، ويمكن حاليا لكافة الطلاب واوليائهم الدخول على الموقع الرسمي نتائجنا /results.mlazemna.com أو موقع وزارة التربية والتعليم العراقية واستخراج النتائج بكل سهولة وبشكل إلكتروني دون عناء التنقل إلى المدارس، وبدورنا نحن في موقع نجوم مصرية سنبين لمتابعينا الكرام رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2023 للدور الاول تابعونا للنهاية لمعرفة ذلك بالتفصيل.

نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2023

مع بداية الموسم الدراسي الجديد أعلنت وزارة التربية العراقية على تحديث المنظومة التعليمية وجعلها تتماشى مع كافة المنظومات التعليمية العالمية، كما سهلت على الطلاب عملية استخراج نتائجهم وجعلتها بشكل إلكتروني دون إلزامية تنقل الطلاب وأولياء الأمور إلى المدارس لاستخراج كشف النقاط، حيث يستطيع حاليا كل الطلاب الذين اجتازوا امتحانات الصف السادس الدور الاول مهني الاستعلام عن النتائج من خلال تطبيق الخطوات البسيطة التالية:

  • الخطوة الأولى: يجب على الطالب الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • الخطوة الثانية: حدد قسم الخدمات الإلكترونية، ومنه اختر نتائج الطلاب.
  • الخطوة الثالثة: قم باختيار الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الثاني.
  • الخطوة الرابعة: هنا يجب عليك أن تدخل الاسم الرباعي والرقم الامتحاني الخاص بك.
  • الخطوة الخامسة: اضغط على كلمة “النتيجة”، يمكنك طباعة كشف النقاط الخاص بك.
  • ستظهر درجاتك فورا.

نتائج السادس الاعدادي 2023 المهني

يمكن كذلك لجميع الطلاب وأوليائهم استخراج نتيجة الدور الثاني السادس الاعدادي 2023 المهني من خلال الدخول على رابط موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com/ واتباع الخطوات الآتية:

  • بعد الدخول على موقع نتائجنا نختار تبويب نتائج سادس إعدادي الدور الاول.
  • ثم نختار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب، اسم المدرسة.
  • ننقر على تنزيل النتائج

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول

كما كان  المقرر سابقا ظهرت في تمام الساعة السابعة من يوم الأحد 31-07-2023 نتائج السادس الإعدادي الدور الاول . حيث تم إعلان نسبة نجاح الطلاب والطالبات ونسب نجاح المديريات التعليمية المختلفة على مستوى جميع المحافظات. وإعلان أسماء الطلاب الأوائل على الشعب الثلاثة. وقد نشر موقع نتائجنا أن وزارة التربية العراقية تجري رفع نتائج السادس الإعدادي 2023 المهني. على أن تتوفر على السيرفرات الخاصة بها من أجل الاستعلام عنها عن طريق إدخال اسم الطالب أو الرقم الامتحاني.