“سريع” موقع اليوم السابع تسريبات نتيجة الثانوية العامة 2023 وزارة التربية والتعليم 

موقع اليوم السابع يقوم بنشر نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الأول على موقع وزارة التربية والتعليم ، بعدما أكدت السيد المسؤول عن الوزارة معالي الدكتور على بوجوب إصداره في أول أسبوع من شهر أغسطس القادم حيث تم قبل قليل الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح تجاوزت 76%، ومن المقرر أن تكون متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم لجميع الطلاب والطالبات بعد انتهاء مؤتمر الصحفي المقرر، حيث سيتم الإعلان الرسمي عن نتيجة اجتياز الثانوية العامة لعام 2023 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً من اليوم.

موقع اليوم السابع تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023

في الوقت الحالي، تستعد وزارة التربية والتعليم المصرية لإعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2023. وسيتم الاعتماد على هذه النتائج تحت إشراف معالي وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، الذي سيعقد المؤتمر الصحفي الذي سيتم خلاله الإعلان رسمياً عن نتائج الثانوية العامة تأكدت وزارة التربية والتعليم أن جميع عمليات التصحيح تتم بشكل إلكتروني لأوراق اختبارات الطلاب وفقًا لجدول زمني تم الانتهاء منه صباح يوم الثلاثاء، 25 يوليو، وحالياً تجري عملية المراجعة النهائية قبل أن يتم الإعلان الرسمي عن نتائج الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم.

طريقة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة للدور الأول لعام 2023.

سوف تبدأ عملية الإعلان عن نتائج الثانوية العامة قريباً في الأيام القادمة، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. وسيتم الإعلان عن النتائج الخاصة بطلاب الشعبة الأدبية والعلمية بالطريقة التالية: .

  • تم إطلاق موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • اختيار أيقونة للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة
  • ابدأ بإدخال اسمك الرباعي في الأيقونة المُخصّصة له.
  • إذا كنت طالبًا في الشعبة الأدبية والعلمية، يُرجى التسجيل في الايقونة المخصصة لهذه الشعبة.
  • سجّل رقم جلوسك في الخانة المخصصة له.
  • حدد المحافظة التي تنتمي إليها في الرمز المخصص لها.
  • اضغط على رمز الاستعلام لتظهر نتائج ناجحة فوراً أمامكم.
تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023
تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤشرات ونسب النجاح في مواد الثانوية العامة 2023 كالتالي نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء بلغت 88.9%. هذا يعكس التفوق والاجتهاد الكبير من قبل الطلاب في دراسة هذه المادة المهمة نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء. هذا يشير إلى وجود مجموعة متميزة من الطلاب الذين حققوا نتائج رائعة وتفوقوا في تلك المادة.