“ظهرت الآن” لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط موقع وزارة التربية والتعليم 

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الاثنين لتفعيل لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس و بالاسم فقط. ويترقب طلاب الثانوية العامة واوليائهم صدور النتائج بفارغ الصبر. بعد ان تم اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم  والذي سوف يعلن عن كل تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس في المؤتمر الصحفي. والذي سوف ينطلق بعد قليل في مقر وزارة التربية والتعليم المصرية. كما ان النتائج سوف تنشر اولا على المواقع الاخبارية التي اشترت حق عرض نتيجة الثانوية العامة 2023. ومن بينها موقع اليوم السابع.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفعيل رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس والذي يستطيع من خلال كافة الطلاب في مختلف المحافظات المصرية الاستعلام عن نتائجهم فور ظهور نتيجة الثانوية 2023 بالأسماء دون عناء التنقل خارج المنازل والذهاب للمدارس وفي الأسطر التالية من هذا المقال سوف نتطرق لطريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط

اعلن وزير التربية والتعليم المصري انه سيتم الاعلان عن  نتيجة الثانوية العامة اليوم مباشرة بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي سوي يعد في تمام االساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر. كما انه سوف يتم تحديد أسماء اوائل طلاب الثانوية العامة ومن اجل حصول الطالب على نتيجته. يمكن ترك تعليق اسفل المقال فيه كامل تفاصيل بياناتك لكي نساعدك في الحصول على النتيجة او اتباع الخطوات التالية:

  • اولا: الولوج على موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2023
  • ثانيا: كتابة الاسم الرباع الخاص بالطالب في الخانة الموضحة امامك
  • ثالثا: كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص له
  • رابعا: كتابة جميع البيانات الاخرى المطلوبة منك
  • خامسا واخيرا النقر على عبارة عرض النتيجة

أسماء الأوائل الثانوية العامة الشعبة الأدبية

  1. سيف علاء الدين محمد صدقى إبراهيم من محافظة القاهرة.
  2. عائشة هانى محمد فتحى عبد الحميد أبو عاصى من محافظة القاهرة
  3. عز الدين أحمد العوضى رزق من محافظة القاهرة
  4. عمرو خالد ناصر عفيفى من محافظة القاهرة
  5. فايزة علي محمد محمود من محافظة الجيزة
  6. فرح محمد قدرى إبراهيم حسن من  محافظة الأسكندرية
  7. محمد حاتم عبدالسلام عبد الوهاب من محافظة الجيزة
  8. معاذ عبدالرحيم أحمد يونس من محافظة الجيزة
  9. ندا عمر السيد محمد من محافظة الجيزة
  10. نسمة محمد سليمان جسار من محافظة الغربية

موقع وزارة التربية والتعليم

يستطيع جميع 700 ألف طالب وطالبة امتحنوا بنظام البابل شيت في الشهادة الثانوية العامة بمصر الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وذلك باتباع الخطوات التي وضعناها اعلى هذا المقال. كما يمكن الاطلاع على نتائجهم عبر المواقع الاخبارية المصرية التي لها حق نشر النتائج او كذلك من خلال الدخول على لينك نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط.