موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري في كأس مصر والقناة الناقلة

نجح النادي الأهلي في حسم تأهله لدور الثمانية من بطولة كأس مصر لكرة القدم وذلك بعد الفوز على نادي الداخلية بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على إستاد الكلية الحربية بالدور 16.

الأهلي يفوز على الداخلية

ونجح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي في التفوق على الداخلية في المباراة التي إنتهت منذ ساعات قليلة الفوز بهدفين نظيفين سجلهما للمارد الأحمر كلًا من بيرسي تاو الذي أحرز الهدف الاول بعد تمريرة ساحرة من محمد مجدي قفشة ليعود نجم وسط الأهلي من جديد ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 92 من تصويبة أرضية من خارج منطقة الجزاء بعدما صنع الأول.

الاهلي والداخلية
الاهلي والداخلية

المارد الأحمر يواجه المصري في دور الثمانية

بتلك النتيجة حسم المارد الأحمر تأهله وصعد لدور الثمانية لملاقاة المصري البورسعيدي في المواجهة المقرر أن تقام يوم الخميس القادم الموافق الثالث من أغسطس في المواجهة التي يتأهل فيها الفائز لملاقاة نادي إنبي في نصف نهائي البطولة.

أهمية مباراة المصري للأهلي

ولا يخفى على أحد من عشاق ومتابعي كرة القدم أهمية مباراة الأهلي والمصري بالنسبة لعشاق وجمهور المارد الأحمر وحتى للاعبيه ومجلس إدارته،؛ فهذه المباراة لها أهمية كبيرة للنادي الأهلي وتحمل طابعًا خاصًا بجانب كونها مباراة ربع نهائي كأس مصر.

فالنادي المصري الغريم الذي لايقبل الأهلي الهزيمة أمامه إطلاقًا لأسباب نعلمها جميعًا، بجانب أن هذه المباراة الفوز بها بمثابة خطوة جديدة إلى التتويج ببطولة جديدة لمارسيل كولر مع الأهلي وحصد لقب كاس مصر الذي يتمنى كولر وجمهور الاهلي تحقيقه ليضاف لخزينة بطولات النادي.

القناة الناقلة وتشكيلة الأهلي المتوقعة

من المعروف للجميع أن بطولة الدوري العام المصري وبطولة كأس مصر تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوقهما فبالتالي فإن المباراة ستذاع عبر أون تايم سبورت، وستقام المباراة في تمام السادسة مساء الخميس القادم بعد تعديل موعدها بناءا على تعليمات مجلس الوزراء.

ومن المتوقع أن يخوض المارد الأحمر المباراة بتشكيل لن يختلف عن مواجهة اليوم كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • الدفاع: هاني _ معلول _ رامي ربيعة _ خالد عبدالفتاح ( ياسر إبراهيم )
  • الوسط: مروان عطية _ قفشة _ اليو ديانج
  • الهجوم: بيرسي تاو _ الشحات _ كهربا ( شريف)