تقديم الجوازات 1444 رجال رابط وظائف المديرية العامة للجوازات وكم الطول المطلوب

تقديم الجوازات 1444 رجال أصبح محل بحث كبير جداً الآن، وذلك لأن وظائف المديرية العامة للجوازات رجال على رتبة جندي تحظى بإقبال كبير من قبل الراغبين في الالتحاق بوظائف الجوازات العسكرية، لما تتمتع به الوظائف العسكرية للكثير من المميزات، وقد أعلنت المديرية العامة للجوازات عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على “تويتر” عن فتح باب التسجيل في وظائف الجوازات رجال 1444، وجدير بالذكر أن التقديم يتم بشكل إلكتروني من خلال رابط أبشر توظيف الجوازات رجال 1444، وقد وضعت المديرية العامة للجوازات الشروط المطلوبة في المتقدمين، لذلك يجب قراءة الشروط المطلوبة جيداً قبل الشروع في تعبئة الاستمارة الإلكترونية وتقديم الطلب.

تقديم الجوازات 1444 رجال

أعلنت المديرية العامة للجوازات عن فتح باب التقديم على الوظائف العسكرية للرجال على رتبة جندي، وشددت على ضرورة أن يتم تعبئة الحقول المطلوبة بشكل صحيح حتى يتم قبول الطلب، مع العلم بأنه سيتم استبعاد من يثبت لديه اختلاف في بيانات التسجيل عند مطابقة المستندات، كما أن المديرية قد وضعت الشروط اللازمة لشغل وظيفة جندي الجوازات، حتى يتم والمفاضلة بين المتقدمين واختيار أفضلهم وفقاً لهذه الشروط.

رابط تقديم الجوازات رجال 1444

التسجيل في وظائف الجوازات يتم إلكترونياً من خلال موقع أبشر توظيف، وذلك عن طريق تسجيل الدخول على رابط jobs.sa والضغط على أيقونة الوظائف المتاحة، ويتم اختيار والضغط على وظيفة جندي الجوازات 1444 للرجال، ثم تعبئة الحقول المطلوبة بمنتهى الدقة ورفع المستندات المطلوبة والضغط على “تقديم الطلب”، مع ضرورة الاحتفاظ برقم الطلب للاستعلام عن نتائج وظائف الجوازات رجال 1444.

Image

شروط وظائف المديرية العامة للجوازات للرجال 1444

  1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من نشأ في الخارج مع والديه أثناء خدمته للمملكة.
  2. يشترط أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه في قضايا مخلة بالشرف والأمانة.
  3. ألا يكون قد سبق له التعيين في أي وظيفة خاضعة للنظام العسكري أو أنهيت خدماته في أحد المراكز أو الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب من الأسباب وألا يكون موظفاً في أي جهة حكومية.
  4. ألا يكون متزوجاً من غير سعودية.
  5. يجب أن يتناسب طول المتقدم مع وزنه حسب اللائحة الطبية.
  6. اجتياز المتقدم لكافة إجراءات واختبارات القبول المطلوبة.

أبشر توظيف وموعد التقديم

التقديم على وظائف الجوازات رجال 1444 يتم إلكترونياً من خلال موقع أبشر للتوظيف، ويستقبل الموقع طلبات الراغبين في الالتحاق بوظائف المديرية العامة للجوازات بدايةً من يوم السبت بتاريخ 0581444 الموافق 2522023، ويستمر التسجيل حتى يوم الخميس بتاريخ 1081444 الموافق 0232023.

كم الطول المطلوب لوظيفة جندي الجوازات رجال

من أهم الشروط المطلوبة للالتحاق بوظائف الجوازات على رتبة جندي تناسق الطول والوزن حسب اللائحة الطبية المعمول بها، لذلك يجب ألا يقل طول المتقدم عن 168سم.