اسعار السيارت في السعودية مع عروض رمضان واسترداد 12000 ريال

اسعار السيارت في السعودية لشهر رمضان 2023 تضم هدايا مجانية تشمل عرض الإسترداد لمبلغ يصل إلى 12000 ريال، فمتاح سيارات السعودية بسعر خاص لفترة محدودة بمناسبة إقتراب شهر رمضان المبارك الذي تفصلنا عنه أيام قليلة، ولذا زادت العروض على أسعار المركبات في المملكة لتحصلون عليها بضمان وصيانة مجانية مع سعر مناسب.

اسعار السيارت في السعودية واسترداد نقدي حتى 12000 ريال

تشمل عروض شهر رمضان على اسعار السيارت في السعودية سيارات ماكسيوس بأحدث الإصدارات منها، وهي من السيارات القوية الملائمة لتضرايس الطرق في المملكة العربية السعودية، وتتراوح قيمة المبلغ المسترد ضمن العرض من 8,000 حتى 12,000 ريال سعودي.

اسعار السيارات في السعودية

متاح سيارات جديدة من إصدار ماكسيوس تورنيدو 60 maxus بثلاثة أنماط قيادة مع مواصفات عالية، فهي تشمل موتور بقوة 147 حصان يسير بعزم دوران قدره 360 نيوتن.متر، والسيارة دفع رباعي تضم ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات، كما تحتوي على شاشة تعمل باللمس بخاصية كار بلاي، والسيارة تتسع لحمولة حتى 1 طن.

  • العرض المقدم يضم مدة ضمان مجاني حتى 3 سنوات أو مسافة 120 ألف كيلو متر.
  • كما يقدم العرض مدة 5 سنوات إشتراك مجاني في خدمة المساعدة على الطريق.
سيارات السعودية
سيارات السعودية

عروض السيارات في السعودية

متاح في السعودية السيارة ماكسيوس D90 بسعر مناسب مقابل المواصفات العالية التي تتمتع بها السيارة، فبها موتور ديزل أو بنزين، وهو يعمل من خلال شاحن توربيني مزدوج، والسيارة بنظام جر دفع خلفي دفرنس دبل ثقيل وخفيف  دفلوك، وهي تشمل 6 أنماط قيادة آلية، وتضم شاشة ذكية تعمل باللمس بتقنية Apply CarPlay.

  • متاح عرض الحصول على صيانة مجانية لمدة عام أو لمسافة 20 ألف كيلو متر.
  • العرض يقدم مدة خمس سنوات إشتراك  بالمجان في خدمة المساعدة على الطريق.
اسعار السيارات
اسعار السيارات

عروض السيارات في رمضان

متاح في عروض رمضان في السعودية سيارة ماكسيوس D60 بمحرك سعته 1.5 لتر، وهو من المحركات الموفرة للوقود، والسيارة بناقل حركة بعدد 7 سرعات، وتحتوي من الداخل على عدد 7 مقاعد جلد كهربائية، مع فتحة سقف بإطلالة بانورامية.

عروض رمضان للسيارات
عروض رمضان للسيارات
  • يقدم عرض ماكسيوس ضمان لمدة 10 سنوات لعدد غير محدد من الأميال.
  • كما تحصلون على مدة عام أو مسافة 20 ألف كيلو متر للصيانة المجانية.
  • أيضًا تحصلون على مدة خمس سنوات إشتراك في خدمة المساعدة على الطريق بالمجان.