طريقة حجز تذاكر الوحدة والهلال دوري روشن 2023 عبر منصة مكاني قبل النفاذ Makani

أعلنت منصة مكاني عن طرح تذاكر مباراة الوحدة والهلال، حيث ينتظر مشجعي نادي الهلال مباراته أمام الوحدة وهذا بعد غياب طويل عن دور روشن السعودي بالفترة الأخيرة، حيث تم تأجيل العديد من المباريات للهلال بالدوري الفترة الأخيرة منذ منتصف شهر فبراير، وهذا نظرا لمشاركته في مشاركته في كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا، فتابع معنا لطريقة حجز التذاكر قبل نفاذها.

مباريات الهلال

ويحتل نادي الهلال بالوقت الحالي المركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين، وهذا برصيد 32 نقطة، ولكنه يتأخر عن باقي الأندية بـ 3 مباريات والتي سيحتاج الهلال إلى الفوز بها حتى ينافس على الصدارة بكل تأكيد بالدوري.

حيث شارك الهلال بالفترة الماضية بنهائيات بطولة كأس العالم للأندية، والتي شرف بها كرة القدم السعودي بحصوله على الميدالية الفضية بعد مواجهته العملاق ريال مدريد في النهائي، وشارك في نصف نهائي أبطال آسيا امام الدحيل وفاز عليه بسبعة أهداف مقابل صفر.

وعلى الجهة الأخرى، يدخل نادي الوحدة وهو في المركز الثالث عشر في دوري روشن وهذا برصيد نقاط 19 نقطة، ويريد بالطبع حصد أي نقاط وهذا للابتعاد أكثر عن شبح الهبوط إلى دوري يلو، فهو أمام تحدي صعب بكل تأكيد أمام الزعيم نادي الهلال.

موعد مباراة الهلال والوحدة

وقد تم تحديد موعد المباراة، والتي ستقام بالمناسبة على استاد مدينة الملك عبدالعزيز في مدينة مكة المكرمة، وهذا في تمام الموعد التالي:

  • الخميس بتاريخ 2 مارس 2023.
  • وهذا في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تذاكر الوحدة والهلال

وقد تم الإعلان عن طرح التذاكر منذ يومين على موقع مكاني الرسمي الإلكتروني وعلى الرغم من انه يفصل بيننا وبين انطلاق بداية المباراة في الجولة الجديدة بين لمباراة النادي الهلال والوحدة عدة ساعات، إلا انه يتبقى تذاكر يمكنكم شراؤها عبر الخطوات التالية:

  • ادخل إلى رابط موقع مكاني makani.
  • ثم انقر على شراء التذاكر الوحدة ضد الهلال.
  • من ثم سجل الدخول في حسابك بمنصة مكاني عبر البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • بعدها تختار الأماكن بالملعب، وتنقر على أيقونة الشراء.
  • يقوم المتفرج على المباراة بإبراز التذاكر على الجوال إلى الفرد عند الدخول إلى الاستاد.