موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

الجميع على شوق وترقب لمعرفة كافة تفاصيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة أو كما يطلق عليها كلاسيكو الأرض وأكثر مباريات كرة القدم العالمية نشاهد فيها الإبداع الكروي، فموعدنا الليلة وتحديداً على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي، حيث يتقابل الفريقان في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023، في مباراة تحمل في طياتها الكثير بالنسبة للغريمين التقليديين، وخاصة لدى الجماهير المحبة سواء للمرينحي أو للبرسا، ومن خلال متابعة هذا الملخص البسيط ستعرف كل ما تريد معرفته حول المباراة فلنتابع.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس الملك 2023

يحل نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً على منافسه القوي ريال مدريد في كلاسيكو جديد، وتقام مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين جماهير الملكي، ويكون ذلك في حدود الساعة العاشرة مساءً على حسب توقيت مدينة القاهرة، والساعة الحادية عشرة على حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو

نجحت إدارة شبكة قنوات Ssc الرياضية السعودية في الفوز ببث ونقل مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا 2023، وتم تحديد قناة Ssd Sport Extra 1، وستكون المباراة بتعليق عربي للرائع والمبدع فهد العتيبي، بالإضافة إلى استديو تحليلي قوي لكافة أحداث المباراة.

ريال مدريد وبرشلونة
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 وما القنوات الناقلة لها؟

ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم في حالة ذهنية أفضل من منافسه، فعلى الرغم من تأخره في ترتيب جدول الدوري وحصوله على المركز الثاني، إلا أنه يحظى بانتعاشه أوروبية بعدما حول الهزيمة إلى فوز قاس على ليفربول على أرضه ووسط جمهوره.

أما برشلونة فبرغم تصدره للدوري الإسباني بفارق سبع نقاط عن المرينجي، إلا أنه تلقى هزيمة في مباراته الأخيرة بالدوري، بالإضافة إلى الخروج من الدوري الأوروبي بعد الهزيمة في لقاء الإياب أما مانشستر يونايتد، وكلا الفريقين يريدان الفوز في المباراة ووضع قدم في نهائي كأس الملك 2023.

تشكيل فريق ريال مدريد وبرشلونة

يعاني الفريقان من بعض الغيابات في صفوف اللاعبين، ولكن سيجد المديران الفنيان لكل فريق سواء كارلو أنشيلوتي أو تشافي هيرنانديز الخطة المناسبة، ومن المتوقع أن يكون تشكيل اللقاء كالتالي:

ريال مدريد: تيبو كورتوا، داني كربخال، ايدير ميليتاو، نانشو، أنطونيو رودريغير، توني كروس، مودريتش، كامافينجا، فينسيوس، فالفيردي، بنزيمة.

برشلونة: تير شتيجن، أراوخو، جول كوندي، بالدي، كريستنسن، بوسكيتس، جافي، دي يونج، رافينيا، توريس، فاتي.