عاجل الدفاع المدني يعلن عن رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية ويوضح المتطلبات

أعلنت المديرية العامة للدفع المدني الممثلة في الإدارية العامة للقبو المركزي بوزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن قيام المديرية اليوم بالإعلان عن نتائج القبول المبدئي لجميع الوظائف العسكرية التي تخص الكادر النسائي وتم الإعلان عنها في الأيام الماضية، لذلك إذا كنتِ من بين المتقدمين يجب أن تنظري إلي التفاصيل التالي حتى تتعرفي إذا ما كنت من بين المقبولين بشكل مبدئي أم لا، وتابع لتتعرف على المزيد.

وظائف المديرية العامة للدفاع المدني

حرصت المديرية العامة للدفاع المدني التابعة للإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوكالة وزارة الداخلية بالشؤون العسكرية فيما مضى بالعمل على فتح باب القبول لتسجيل الكادر النسائي لرتبة جندي (مفتش سلامة، إداري، مصور)، وقامت المديرية بتوضيح العديد من التفاصيل والشروط التي تمكن المتقدم من بلوغ القبول المبدئي والخضوع بعد ذلك للمقابلات والاختبارات الأخرى التي تؤهل المتقدمة للحصول على الوظيفة في النهاية، لذلك إليك الآن طريقة الاستعلام بشكل موجز.

الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي

يمكنك الآن الاستعلام عن القبول المبدئي عن طريق الدخول على هذا الرابط jobs.sa كتابة جميع البيانات التي تخصك، وبعد ذلك قم بالنقر على الاستعلام حتى تتمكن من التعرف ما إذا كنت من المقبولين أم لا.

الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي
الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي

إجراءات الحضور للوظيفة

يجب أن تقوم بالذهاب إلى مبنى التابع للمديرية العامة للدفاع المدني القاطنة بمدينة الرياض، وهذا لاستكمال كاملة البيانات والإجراءات الخاصة بالقبول، ويجب أن تلتزم المتقدمة بالآتي:

  • الحضور في الموعد المناسب لكل طالبة أو متقدمة.
  • يجب على كل متقدمة أن تقوم بالالتزام بالتعليمات الكاملة الخاصة بمواعيد المراجعة.
  • يجب أن تقوم بإحضار كافة المستندات التي تؤهلها للحصول على الوظيفة، ويمكنك التعرف على الطلبات أو المستندات عبر الفقرة التالية.

المستندات المطلوبة لإجراء المقابلة

وضع المديرية العامة للدفاع المدني أنه يجب على جميع الطالبات المقبولات بشكل مبدئي أن يحضروا إلى المبنى الخاص بالمديرية ومعهم هذه الأوراق:

  • يجب أن تقوم بإحضار ورقة نموذج موعد المراجعة، تستطيع المتقدمة الحصول عليه عند قيامها بالاستعلام عن نتائج القبول.
  • إحضار أصل الهوية الشخصية، بالإضافة إلى اثنين صورة ضوئية.
  • إحضار أصل شهادة الثانوية مع ثلاث صور ضوئية منها ويجب أن تكون مصدقة من الجهات المختصة.
  • يجب أن تقوم بإحضار مستند يثبت درجة اختبار قياس، وهذا من خلال الموقع الرسمي لقياس.
  • يجب أن تقوم بإحضار الأصل من المؤهل العلمي، بالإضافة إلى الشهادات والدورات التعليمية التي عملت على تسجيلها على منصتي أبشر وتوظيف، ويجب أن تقوم بإحضار نسختين من هذه الصور، ويجب أن تكون مصدق عليها من قبل الجهة المشرفة.
  • ملف يتم وضع فيه جميع الأوراق السابقة.
  • إذا لم تحصل على المؤهل العلمي داخل البلاد يجب أن تقوم بإحضار شهادة المعادلة التي استخرجت من وزارة التعليم التي تفيد بأنك حصلت على ذات المؤهل في خارج البلاد.

ملحوظة يجب أن تعرف جميع المتقدمات أن القبول المبدئي لا يعني أنه قد تم توظيفها، بل سيتم هذا الأمر على عدة مراحل حتى يحصل الأجدر على حقه.