رابط نتائج قبول مكافحة المخدرات نساء 1444 على وظيفة جندي وجندي أول عبر أبشر

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي لوزارة الداخلية السعودية، عن فتح رابط نتائج قبول مكافحة المخدرات نساء 1444، للإعلان عن القبول المبدئي على الوظائف العسكرية جندي وجندي أول، حسب الشروط المعلن عنها خلال فتح باب التقديم، على أن يتم الحضور للمراجعة في الموعد المحدد بالنتيجة على موقع أبشر توظيف، حتي يتم استكمال متطلبات القبول النهائي، حيث أنه في حالة عدم الحضور في الموعد مع طباعة النتيجة يعتبر تنازلاً عن القبول، وسوف نوضح لكم أهم التعليمات الخاصة بالحضور للمراجعة والمستندات المطلوبة، وكذا رابط الاستعلام عن نتيجة القبول المبدئي.

رابط نتائج قبول مكافحة المخدرات نساء 1444

حددت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، رابطاً إلكترونياً للاستعلام عن نتائج القبول على الوظائف العسكرية للنساء 1444، ونوضح خطوات الاستعلام فيما يلي.

  • الدخول على الموقع الإلكتروني “jobs.sa“.
  • كتابة الهوية الوطنية وكلمة المرور.
  • الدخول على الوظائف العسكرية ثم اختيار نتائج القبول.
  • تحديد نتائج القبول مكافحة المخدرات نساء.
  • النقر على عرض.
  • طباعة النتيجة للتعرف على موعد المراجعة.

تعليمات المراجعة

تلتزم المقبولات قبولاً مبدئياً على وظائف مكافحة المخدرات نساء، بعدة تعليمات للحضور للمراجعة المؤهلة للقبول النهائي حال اجتياز المقابلة الشخصية وصحة المستندات.

  1. الحضور في الموعد المحدد في النتيجة مع طباعة إشعار النتيجة عبر أبشر.
  2. الدخول لمقر المراجعة بدون الجوال أو مرافقين.
  3. يجب الالتزام بالحضور بالزي المناسب للنساء.
  4. أن يكون لدي المقبولة هوية وطنية مستقلة وسارية المفعول.
  5. إحضار المستندات المطلوبة والتي تم تقديمها على منصة أبشر توظيف.

المديرية العامة لمكافحة المخدرات

تعتبر المديرية العامة لمكافحة المخدرات، أحد الأفرع الهامة لدي وكالة وزارة الداخلية السعودية، فهي المختصة بمكافحة وضبط القضايا الخاصة بالمخدرات والمواد المخدرة بكافة أنواعها، وتعمل على حماية حدود الدولة من المهربين والمشتبه فيهم ومروجي المخدرات، وتهتم المديرية بضم العديد من العناصر والكفاءات من الرجال والنساء، للاستفادة من خبراتهم وإمكانياتهم في التصدي لهذه النوعيات من الجرائم، التي تهدد أمن البلاد وتدمر شباب الوطن.

أبشر توظيف

أبشر توظيف هي منصة إلكترونية شاملة أطلقتها المملكة العربية السعودية، لتوفير الوظائف للسعوديين في مختلف المجالات دون تدخل من أحد، لضمان حصول الكفاءات على الوظائف المناسبة لهم، ومن الوظائف التي توفرها المنصة الوظائف العسكرية لمختلف القطاعات، بالإضافة لإعلان نتائج القبول لهذه الوظائف بعد الانتهاء من الاختبارات المطلوبة وتوافر الشروط المحددة لها.