موبايل إنفينكس سمار Infinix Smart 7 أرخص هاتف لغير المقتدرين إليك السعر والمواصفات

مع إرتفاع الأسعار فإن هاتف إنفنكس سمارت 7 هو الأنسب، ليؤدي غرض تصفح الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي بدون لاج، وذالك لان موبايل Infinix Smart 7 هو الأرخص علي الإطلاق من إنفينكس، لذالك سنتعرف علي السعر والمواصفات كما سنوافيكم بأهم المميزات والعيوب في الهاتف.

مواصفات Infinix Smart 7

يدعم الهاتف شبكة 4G، ووزن الهاتف حوالي 188 جرام، ثنائي الشريحة ومحاط بزجاج من الأمام مع فريم وظهر من البلاستيك، يحتوي علي شاشة من النوع IPS LCD بحجم 6.6 إنش بسطوع 500 نيتس، ودقة تصل إلي 720*1612، كما أنه يحتوي علي نظام تشغيل أندورويد 12 قابل للترقية لأندوريد 13.

يدعم هاتف إنفينكس سمارت 7 أرخص هاتف تركيب كارت ذاكرة خارجي لزيادة مساحة التخزين، كما أنه متوفر بنسخة واحدة 64 جيجا مع 4 جيجا رام، ومدمج بة معالج من نوع Unisoc SC9863A1 (28nm)، يوفر ذالك المعالج أداء معقول أثناء تصفح الإنترنت، ويذكر أن كارت الذاكرة الخارجي غير محدود السعة.

في خلف الهاتف مدمج كامرتين، الأولى 13 ميجا بيكسل، والثانية 0.3 بيكسل للعمق، والكاميرا الأمامية 5 ميجا بيكسل، يدعم مدخل السمعات السلكية، ويحتوي على بطارية 6000 مللي أمبير أكبر من هاتف موتورولا Moto G73، وشحن بقدرت 10 وات من النوع USB Type C، ويدعم تصوير الفديو حتي جودة 1080@30 موبيل عملي للغاية.

موبايل إنفينكس سمار Infinix Smart 7 أرخص هاتف لغير المقتدرين إليك السعر والمواصفات
الألوان المتاحة

عيوب الهاتف

  1. الهاتف مدمج معة معالج محدود الأداء فلا تتوقع اداء سريع
  2. الشاحن المدمج مع الهاتف 10 وات ضعي بالنسبة لبطارية 6000 مللي
  3. الهاتف لا يحتوي علي الجيروسكوب المهم لألعاب الباتل رويال مثل ببجي
  4. كاميرا الهاتف سيئة تؤي الغرض من التصوير ولكنها ليست أساسية لإلتقاط صور واضحة

سعر ومميزات Infinix Smart 7

إن السعر الرسمي للهاتف هو 80 دولار أمريكي، سعر إنفينكس سمارت 7 في مصر 2400 جنية مصري، والسعر بالريال السعودي 350 ريال، يتميز الهاتف بثمنة الزهيد ويقدم تجربة تصفح جيدة للإنترنت والسوشيال مديا، وذالك بفضل الرامات 4 جيجا التي تخف الحمل من علي معالج الهاتف الضعيف، كما أن الهاتف مناسب لكبار السن ويؤدي الغرض، ومناسب للأطفال في المرحلة الإبتدائية، كما أن البطارية العملاقة التي يصل حجمها إلي 6000 مللي أمبير تجعلة يدم لفترة أطول دون الحاجة لإعادة الشحن.