تقديم أمن المنشآت رجال 1444 رتبة جندي jobs.sa وزارة الداخلية هنا الشروط والموعد

رابط تقديم أمن المنشآت رجال 1444 أصبح محل بحث كبير الآن، وذلك مع اقتراب موعد فتح التقديم على وظائف أمن المنشآت رجال، فقد أعلنت المديرية العامة لقوات أمن المنشآت عبر موقعها الرسمي عن فتح باب التسجيل في وظائف قوات أمن المنشآت للرجال 1444، وقد وضعت المديرية الشروط والضوابط التي يجب أن تكون متوفرة في من يرغب في الالتحاق بوظائف المديرية العامة لأمن المنشآت، والتي يتم من خلالها فرز واختيار أفضل المتقدمين بناءً على الشروط الموضوعة، الوظائف المطلوبة على رتبة جندي أمن المنشآت، ويجب التنبيه على ضرورة أن تعبأ الحقول بمنتهى الدقة ودون أخطاء، وسوف يتم استبعاد من يتضح عدم صحة بياناته المدخلة.

تقديم أمن المنشآت رجال 1444

أعلنت المديرية العامة لقوات أمن المنشآت ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية عن فتح باب التقديم على وظائف أمن المنشآت للرجال 1444، ويتم التسجيل إلكترونياً من خلال رابط أبشر توظيف تقديم أمن المنشآت، ويجب على المتقدمين تعبئة استمارة التسجيل الإلكترونية ورفع كافة المستندات المطلوبة، مع ضرورة اجتياز كافة إجراءات واختبارات القبول وكذلك المقابلة الشخصية.

رابط تقديم قوات أمن المنشآت

التسجيل في وظائف المديرية العامة لقوات أمن المنشآت يتم من خلال موقع أبشر للتوظيف الإلكتروني jobs.sa، وذلك من خلال النقر على أيقونة الوظائف المتاحة واختيار وظائف جندي أمن المنشآت للرجال 1444، ثم تعبئة الاستمارة الإلكترونية بمنتهى الدقة والضغط على أيقونة “تقديم الطلب”، مع ضرورة الاحتفاظ برقم الطلب للاحتياج إليه في معرفة نتيجة قبول وظائف أمن المنشآت للرجال 1444.

أبشر
أبشر

شروط وظائف المديرية العامة لأمن المنشآت

  1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من نشأ مع والده في الخارج أثناء خدمته للمملكة.
  2. حسن السير والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في أي جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  3. يشترط ألا يكون المتقدم قد سبق له التعيين في أي وظيفة عسكرية أو أنهيت خدماته من أحد المراكز أو المعاهد أو الكليات لأي سبب من الأسباب.
  4. ألا يكون المتقدم موظفاً في أي جهة حكومية.
  5. ألا يكون متزوج من غير سعودية.
  6. اجتياز المتقدم لكافة إجراءات واختبارات القبول.
  7. تناسب الطول والوزن حسب اللائحة الطبية.

وزارة التعليم منصة مؤهل

يجب على المتقدمين قبل التسجيل في وظائف جندي أمن المنشآت الدخول على منصة مؤهل، وهي منصة تابعة لوزارة التعليم السعودية وذلك لتحديث بيانات المؤهل العلمي حتى تكون جميع البيانات المدخلة سليمة ومطابقة.

موعد التقديم

يبدأ التسجيل من يوم السبت بتاريخ 1981444 الموافق 1132023، ويستمر التقديم حتى يوم الخميس بتاريخ 2481444 الموافق 1632023.