“منصة جدارات” تتيح خدمة استعلام عن اسماء المرشحين للوظائف التعليمية برقم الهوية

الجميع في حالة من الترقب والانتظار، وذلك بعد أن تم الإعلان من قبل وزارة التعليم السعودية عن الوظائف المتاحة في العديد من المدارس، حيث أعلنت الوزارة أنها مع بداية العام الدراسي الجديد 1445 تتوافر العديد من الوظائف، وفي خلال الساعات القليلة القادمة ستتيح منصة جدارات خدمة استعلام عن اسماء المرشحين للوظائف التعليمية برقم الهوية، لذلك واصلوا معنا القراءة حتى النهاية لمعرفة المزيد من التفاصيل.

استعلام عن اسماء المرشحين للوظائف التعليمية برقم الهوية

أسماء المقبولين في الوظائف التعليمية هو أمر يشغل بال كلا من المتقدمين للالتحاق بالوظائف، فالجميع في حالة من الترقب لحين ظهور الإعلان الرسمي بأسماء المرشحين للوظائف التعليمية لعام 1445، وللاستعلام عن الأسماء يمكنكم إتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • في البداية يجب التوجه مباشراً إلي منصة جدارات.
  • والآن قم بالضغط علي زر تسجيل الدخول، سيتم فتح نافذة من خلالها قم بتسجيل بيانات حسابك إلا وهي اسم المستخدم وكلمة المرور، وأدخل كافة المعلومات المطلوبة لإتمام عملية التسجيل.
  • ومن ثم سيتم تحويلك إلي الصفحة الرئيسية الخاصة بك كمقدم الطلب، وفي حال عدم حدوث ذلك، قم بالنقر على “الاستعلام عن الوظائف التعليمية”.
  • وأخيراً ستظهر لك نتيجة الاستعلام.

إجراءات يجب إتباعها عند إجراء المقابلة الشخصية

هناك عدة إجراءات يجب عليك فعلها لكي تتمكن من اجتياز المقابلة الشخصية، ومن أهم هذه الإجراءات ما يلي:

  • يجب عليك التأكد من أن سيرتك الذاتية محدثة بكافة المعلومات الصحيحة، وتأكد أيضاً من أنها تكون واضحة لتجاربك ومهارتك التعليمية.
  • كما يجب عليك البحث عن الإدارة التعليمية التي تم ترشيحك بها، وأيضاً تأكد من كافة المعلومات والأهداف، فمن المؤكد أنه سيتم طرح سؤال حول هذه الإدارة خلال المقابلة الشخصية.
  • وأيضاً يجب عليك الاستعداد للمقابلة الشخصية، وذلك من خلال التدريب على الأسئلة التي سيتم طرحها عليك، على سبيل المثال (خبراتك التعليمية السابقة – تحضير الدروس – إدارة الصف – وغيرها من الأسئلة)، ومن الممكن أيضاً أن يتم طرح أسئلة عامة.

متى سيكون موعد إجراء الفحص الطبي بعد اجتياز المقابلة الشخصية 

بعد أن أعلنت الوزارة الخطة الزمنية الخاصة بالمقبولين في الوظائف التعليمية، حيث أكدت أنه سيتم إجراء الفحص الطبي للمقبولين، وذلك من يوم 19 محرم لعام 1445 وحتي 1 صفر 1445.