أحدث عروض اليوم الوطني 92 كفرات … تعرف على أقوي الخصومات

يسعد الجميع وينتظرون اليوم الوطني كل عام حيث تقوم جميع الشركات والمؤسسات بعمل بعض العروض والتخفيضات ومنها شركات إطارات السيارات فيقومون بتخفيض أسعار كل من الإطارات والكفرات احتفالا بهذه الذكرى العظمية وهي ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية.

عروض اليوم الوطني 92 كفرات

يهتم جميع مالكي السيارات في المملكة العربية السعودية بخوعها للفحص والصياعنة وتغيير الإطارات بشكل مستمر وذلك من أجل تجنب المخاطر في حالة تدمير الإطارات وهلاكها، ولذلك فهم ينتظرون العروض التي تقدمها الشركات في اليوم الوطني للاستفادة منها، حيث تحرص جميع الشركات ومراكز التجارة الكبرى بجانب جميع الخدمات وصالات الألعاب الرياضية وكافة الخدمات التي تقدم للمواطنين على تقديم أكبر مجموعة من العروض.

وكانت من ضمن أهم العروض المقدمة هي عروض اليوم الوطني 92 كفرات احتفالاً منها ومشاركتًا في أحداث هذا اليوم الهام وفعالياته الرائعة من أجل بث الفرحة والسعادة بين المواطنين واحتفالاً وتقديرًا بعظمة هذا اليوم وأهميته للمملكة العربية السعودية وتاريخها المجيد.

عروض الكفرات شركة الراشد للإطارات اليوم الوطني 92

تعد شركة الراشد من أهم وأفضل الشركات المتخصصة في بيع إطارات وكفرات السيارات في المملكة العربية السعودية، وقد قدمت الكثير من العروض الرائعة بمناسبة اليوم الوطني وهي عبارة عن خصم على إطارات جوديير التي تم إنتاجها هذا العام بقدر يصل إلى 30% ، وتوجد الكثير من العروض الأخرى على العديد من الإطارات ورقم الهاتف الخاص بهم هو 920010269، كما يمكن التواصل معهم عبر موقعهم الرسمي وصفحتهم على شبكة تويتر الاجتماعية.

عروض الكفرات شركة سلامة اليوم الوطني 92

أعلنت أيضاً شركة سلامة عن الاحتفال بذكرى توحيد المملكة العربية السعودية  وذلك عن طريق تقدم بعض العروض ومنها منح العملاء إطار بشكل مجاني إذا قاموا بشراء ثلاث إطارات ولكن حددوا نوع الإطارات وهي دنلوب، ورقم الهاتف الخاص بهم هو 150832551966، كما لديهم صفحة رسمية خاصة بهم على شبكة تويتر وبريد إلكتروني وهو [email protected].

عروض الكفرات شركة سعيد محمد العمودي 

إن هذه الشركة هي الوكيل الرسمي والوحيد الذي يقوم بإنتاج وبيع إطارات تويو ونيكس أيضاً، كما أنها تقوم بعمل الكثير من العروض والتخفيضات في اليوم الوطني وتقوم بالإعلان عن ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد المواطنين من هذه العروض، وهي خصم 20% على جميع إطارات نيكس وتويو.

كذلك قدمت عروض تصل إلى 50% على تغيير أقمشة السيارات وجميع الخدمات الأخرى وتنتهي هذه العروض في نهاية شهر سبتمبر، والرقم الخاص بهم هو 920001699، كما يمكن التواصل معهم عن طريق الواتساب على رقم 00966533902200.