شؤون الحرمين تطلق برنامج صحح تلاوتك لتحسين تلاوة القرآن الكريم

أطلقت الوكالة التوجيهية والإرشادية، التابعة لإدارة الحلقات القرآنية برئاسة شؤون الحرمين، برنامجًا مخصصًا لتصحيح تلاوة القرآن الكريم للزوار القادمين إلى بيت الله الحرام، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن برنامج صحح تلاوتك

شؤون الحرمين تطلق برنامج صحح تلاوتك

أطلقت الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين برنامج تحسين تلاوتك في المسجد النبوي، وقد تم تنفيذ البرنامج عبر منصة التعليم عن بُعد. يهدف البرنامج إلى تقديم الدعم والمساعدة لطلاب العلم، وفقًا للمعلومات المقدمة من قبل قناة الإخبارية، وتتمثل أهداف البرنامج في تعزيز مهارات طلاب العلم في تلاوة القرآن الكريم، وتوجيههم نحو الوصول إلى مرحلة الاتقان والتجويد. يأتي هذا البرنامج ضمن إطار الرسالة العلمية التي تسعى الهيئة لتحقيقها.

تصريحات بدر المحمادي

أكد بدر المحمادي، مدير إدارة الحلقات القرآنية بالمسجد الحرام، أن البرنامج الذي يتم تنفيذه يشارك فيه عدد من المعلمين ذوي الخبرة لتدريس القراءة الصحيحة لروّاد بيت الله الحرام. يأتي هذا البرنامج كجزء من مبادرة “خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا المنظمة في العام العاشر لها، ويهدف إلى نقل رسالة تعليمية وتوجيهية تتناسب مع الرؤية التعليمية والتوجيهية للحرمين الشريفين.