مواصفات هاتف هونر HONOR 90 كم سعره في المملكة العربية السعودية؟

تطلق شركة هونر الآن أحدث إصداراتها الجديدة وهو هاتف HONOR 90 5G والذي يأتي بمواصفات ومزايا كثيرة حيث أنه يتمتع بالمواصفات الرائعة التي يطلبها العملاء في الأسواق، كما أن هذا النوع من الهواتف يقدم لمستخدميه تجربة استخدام فريدة من نوعها ومميزة لما له من تقنيات حديثة ومبتكرة تتناسب مع كافة التزامات المستخدم، حيث يتصف بمواصفات داخلية فوق الممتازة من حيث قوة البطارية وإعداد الكاميرا وحجم الشاشة بالإضافة إلى أداء الجهاز ككل.

مواصفات هاتف هونر 90

يتمتع هذا النوع من الهواتف بحقبة مميزة من المواصفات العالمية والتي تضفي للهاتف جاذبية كبيرة والكثير من الأناقة والرقى، حيث يأتي الغطاء الخلفي للهاتف لامع بلون الماس، كما يأتي بملمس معدني متميز مانع لبصمات الأصابع و يأتي كذلك بوزن خفيف لكي يسهل حمله في أي وقت فلا يتعدى وزنه 184 جرام وفيما يتعلق بباقي مواصفات الهاتف فقد جاءت كالآتي:

  • من أهم مواصفات الهاتف أنه جاء بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت وذلك يساعد المستخدم في تشغيل التطبيقات بكل سهولة بجانب تحسين وظائف الجهاز ككل.
  • كما تأتي مساحة تخزين الهاتف الداخلية بسعة 156 جيجابايت مما يسمح للمستخدم بتوفير مساحة كبيرة لتخزين الفيديوهات والصور والتطبيقات.
  • كذلك ومن أهم المواصفات قياس شاشة الهاتف 6.7 بوصة كما تأتي بدقة عالية 1200× 2664 بكسل مما يؤدي إلى تفاصيل واضحة ودقة مشاهدة عالية.
  • بخصوص كاميرا الهاتف فقد جاءت بكاميرا خلفية ثلاثية وتأتي بدقة 200 ميجا بيكسل ويتوفر الهاتف بكاميرا أمامية ذات دقة كبيرة 50 ميجا بكسل حتى يتمكن المستخدم من التقاط الصور السيلفي بجودة عالية.
  • وفيما يتعلق ببطارية الهاتف فقد جاءت بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مما يؤدي إلى دعم الشحن السريع الذي تصل قوته إلى 66 واط.

سعر هاتف هونر 90

يصل سعر هاتف هونر 90 في المملكة العربية السعودية إلى 1320 ريال سعودي، وذلك للهاتف ذو الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت، كما يتوفر هاتف هونر 90 بالعديد من الألوان المميزة منها الأزرق والفضي واللون الأخضر واللون الأسود، وقد يبلغ سعر الهاتف بالدولار 360 دولار وفيما يتعلق بسعر هاتف هونر 90 برو يصل إلى 499 دولار أي بالعملة السعودية 1850 ريال.