ما هو موعد مباراة الاهلى والمصرى اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة؟

 

ما هو موعد مباراة الاهلى والمصرى اليوم؟ حيث يقوم فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الليلة باستعداداته لخوض مباراة جديدة في كأس مصر أمام النادي المصري البورسعيدي ، بعد أن واصل المارد الأحمر مشواره ويتأهل على حساب منتخب الداخلية إلى دور ربع النهائي في الموسم الحالي من البطولة، حيث أن نادي الأهلي لكرة القدم هو أحد أعرق وأنجح الأندية الرياضية في مصر وأفريقيا منذ أن تأسس النادي في عام 1907، ومقره الرئيسي في القاهرة، ويعد بوابة كرة القدم المصرية للعالم الرياضي، وهو يتمتع بشعبية واسعة وجماهيرية كبيرة.

موعد مباراة الاهلى والمصرى اليوم

يُعتبر النادي الأهلي المصري لكرة القدم رمزًا للشغف والنجاح في مجال كرة القدم، ويحظى بشعبية واسعة وتقدير كبير في الوطن العربي وعلى المستوى العالمي، ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه المصري البورسعيدي في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس في دور ربع النهائي ذلك مع المصري الذي تغلب على حرس الحدود بنتيجة 3-2 بعد اللجوء إلى لعب الوقت الإضافي في دور الـ16 للبطولة، وتقام المباراة على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 وقد استطاع النادي الأهلي أن يحقق الفوز على وزارة الداخلية في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الكلية الحربية بأقل جهد، خاصة في ظل حالة الإرهاق التي عانى منها نجوم الفريق طوال الموسم الجاري، والذي شهد تتويج فريق المارد الأحمر بـ 5 ألقاب، وفاز الأهلي بهدفين دون رد سجلهما اللاعبان بيرسي تاو ومحمد مجدى أفشة.

 القناة التي تبث مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

تبث قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي والمصري البورسعيد في كأس مصر، باستوديو تحليلي يضم مجموعة من نجوم كرة القدم المصريين، ويمتلك الأهلي 38 لقباً لكأس مصر ، أولها موسم 1924-25، وآخرها موسم 2021-2022.

 وقد توج فريق الأهلي ببطولة كأس مصر في موسم 2021/2022 ، بعد تحقيق فوز مثير على بيراميدز بهدفين لواحد في المباراة التي أدارها الحكم الدولي أمين عمر، وتقدم وليد الكرتي إلى فريق بيراميدز في الدقيقة 72 وتعادل الكهرباء للأهلي بعدها بدقيقتين قبل أن يضيف حمدي فتحي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول.

تاريخ الأهلي المصري يتميز بالعديد من الإنجازات الكبيرة والنجاحات المذهلة. حقق النادي العديد من البطولات المحلية والقارية، حيث فاز بالدوري المصري الممتاز 42 مرة، وحقق الكأس المصرية 37 مرة، مما يجعله أكثر الأندية تتويجًا بالبطولات في تاريخ كرة القدم المصرية.