الموارد البشرية تدشن بوابتها الإلكترونية الجديدة 2023 عبر هذا الرابط لتسهيل تجربة المستخدم

أعلنت وزارة الموارد البشرية عن تدشين بوابتها الجديدة لتسهيل وتحسين تجربة المستخدم، وتهدف إلى التمكين وتنمية الأفكار والتطوير المشترك للأفكار، وجاء تدشين البوابة الجديدة لتوفير وسيلة تواصل فعالة فيما بين الوزارة والأفراد والشركات وأصحاب الأعمال لتوفير العديد من الخدمات الحكومية الذاتية من خلالها لجميع القطاعات.

تدشين بوابة وزارة الموارد البشرية الجديدة

أعلنت وزارة الموارد البشرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن قيام مساعد وزير الموارد البشرية للخدمات المشتركة  “إسماعيل بن سعيد الغامدي” بتدشين البوابة الإلكترونية للوزارة بشكلها الجديد، وذلك بحضور كل من وكيل الوزارة للتحول الرقمي المهندس فيصل باخشوين ووكيل الوزارة لتجربة العميل رائد الجرباء.

ومن جانبها أوضحت الوزارة أن هذا التدشين جاء بعد تطوير منصة جديدة متكاملة ومتطورة بأحدث التجهيزات والتقنيات من أجل تقديم العديد من الخدمات الذاتية للمجتمع بجميع فئاته، بالإضافة إلى تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بمختلف الفئات العمرية والأشخاص ذوي الإعاقة.

أهداف تطوير بوابة وزارة الموارد البشرية الإلكترونية

من جانبه أشار الغامدي أن تطوير البوابة الرقمية الجديدة لوزارة الموارد البشرية جاء ليحقق مجموعة من الأهداف مثل:

  • تقديم الخدمات الإلكترونية التي تخدم الأفراد وأصحاب الأعمال والقطاعات الخاصة والحكومية والقطاع غير الربحي أيضًا.
  • المساهمة في تقدم المملكة في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الرقمية.
  • هذا التطوير جزء من رؤية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من أجل تحقيق التحول الرقمي وتحسين تجربة المستفيدين والمستخدمين لبوابة الوزارة.

رابط موقع وزارة الموارد البشرية الجديد

فورًا بعد إطلاق البوابة الإلكترونية الجديدة لوزارة الموارد البشرية طرحت الوزارة رابط تسجيل الدخول إلى الموقع الخاص بها للاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها، حيث يمكن الدخول من هنا وعند دخولك إلى المنصة الجديدة تجد أمامك الخدمات المقدمة للأفراد، أصحاب العمل، القطاع الخاص والقطاع غير الربحي.

بعد ذلك يمكن للمستفيدين من خدمات الوزارة تسجيل الدخول إلى هذا الموقع بدلاً من القديم عند الرغبة في الحصول على أي من الخدمات الإلكترونية التي تتيحها الوزارة من خلال بوابتها الرقمية لمختلف الفئات والقطاعات في المملكة العربية السعودية.