تعرف على مصاريف جامعة MTI للعام الدراسي الجديد والتخصصات المتاحة ؟

في بيان نُشِرَ على موقعها الرسمي عبر الإنترنت، أعلنت جامعة MTI عن مصاريف العام الدراسي 2024 لجميع الكليات والتخصصات التي تقبل فيها الطلاب. وتشمل هذه المصاريف الجديدة للتكنولوجيا والمعلومات الحديثة التي تُقدَم في الجامعة. يمكن للطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة للعام الدراسي القادم الاطلاع على هذه المصاريف ومعرفة التكلفة المتوقعة للدراسة في كلية وتخصصهم، فى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن مصاريف جامعة MTI للعام الدراسي الجديد.

مصاريف جامعة MTI

تُعد جامعة MTI واحدة من الجامعات الخاصة الرائدة في مصر، وتتميز بتوفير مجموعة متنوعة من التخصصات الأكاديمية للطلاب والطالبات المصريين الذين يرغبون في التقدم إليها. فيما يلي مصاريف الجامعة للعام الدراسي 2024 لبعض التخصصات المختلفة:

  •  كلية طب بشري:
    قيمة المصاريف للترم الأول: 24,950 جنيه.
  •  كلية طب أسنان:
    قيمة المصاريف للترم الأول: 54,450 جنيه.
  •  كلية حاسبات ومعلومات

تخصص الحاسبات والذكاء الاصطناعي: قيمة المصاريف للترم الأول: 24,800 جنيه.

  •  كلية علاج طبيعي:
    قيمة المصاريف للترم الأول: 37,450 جنيه.
  •  كلية هندسة:
    قيمة المصاريف للترم الأول: 24,800 جنيه.
  •  كلية إعلام:
    قيمة المصاريف للترم الأول: 21,000 جنيه.
  •  كلية إدارة:
    قيمة المصاريف للترم الأول: 24,800 جنيه.
  •  كلية  صيدلة:
    صيدلة فارما دي: 42,025 جنيه.
    صيدلة إكلينيكية: 47,850 جنيه.
  • ;كلية تمريض:
    قيمة المصاريف للترم الأول: 19,250 جنيه.

نبذة عن الجامعة

تأسست الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات بموجب المرسوم الرئاسي رقم (430) لعام 2004، كجامعة خاصة تخضع لإشراف وزارة التعليم العالي وهي مؤسسة قانونية مستقلة بذاتها. وتعرف الجامعة أيضا باسم جامعة مودرين تتميز جامعة MTI بتقديم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية والتخصصات التي تلبي احتياجات السوق العمل المتغيرة. وتهدف الجامعة إلى تطوير القدرات العلمية والتكنولوجية للطلاب، وتمكينهم من المنافسة في عصر التكنولوجيا الحديثة.

وتتميز جامعة MTI بمنهجية تدريسية حديثة ومرافق تعليمية متطورة تشمل مختبرات حاسوب مجهزة بأحدث التقنيات والبرامج الحاسوبية. كما تتميز الجامعة بكوادر تدريسية متميزة من الأكاديميين والباحثين ذوي الخبرات العلمية والعملية، وتسعى جامعة MTI إلى تحقيق التميز الأكاديمي والبحثي، وتشجع البحث العلمي والابتكار في مجالات متعددة. كما تهدف إلى تخريج جيل من الخريجين المتميزين والملمين بأحدث المعارف والتقنيات، وقادرين على المساهمة الفعالة في تطوير المجتمع وخدمته.