حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2024 متاح الآن

المباراة القادمة في كأس موسم الرياض 2024 هي الأهم والأقوى؛ حيث تجمع بين الكبيرين فريق الهلال وفريق النصر، وذلك بعد أن خاض الفريقين مباراة ضد فريق إنتر ميامي الأمريكي، ويتصدر المجموعة فريق النصر السعودي بفارق الأهداف عن نادي الهلال، ونذكر في هذا المقال خطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر في موسم الرياض.

مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

تشهد بطولة كأس موسم الرياض النسخة الحالية مباريات قوية وأداء قوي من الفرق السعودية المشاركة؛ حيث استطاع الفريقين تحقيق الإنتصار على إنتر ميامي الأمريكي، وانتهت المباراة الأولى في البطولة بفوز الهلال السعودي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة بينما حقق فريق النصر السعودي إنتصار كبير على فريق إنتر ميامي أيضاً بنتيجة ستة أهداف نظيفة ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف.

موعد مباراة النصر والهلال القادمة

تقام المباراة الثالثة والأخيرة في البطولة، والتي يتحدد من خلالها الفائز بكأس موسم الرياض 2023 يوم الخميس المقبل الموافق 8 فبراير، وستنطلق المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية الثامنة بتوقيت مصر كما أعلنت شبكة قنوات SSC السعودية إذاعة المباراة رسمياً عبر قنواتها الفضائية بالإضافة إلى قنوات أخرى أعلنت بث مباريات كأس موسم الرياض.

التشكيلة المتوقعة لمباراة الهلال والنصر

مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة لم تتحدد بشكل مؤكد حتى الآن، ومن المتوقع أن تكون هناك مفاجآت كثيرة في التشكيلة الأساسية للفريقين نظراً إلى أهمية المباراة، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة نادي الهلال السعودي مكتملة بكامل نجومها؛ لعدم وجود إصابات أما بخصوص فريق النصر السعودي فإن أغلب التوقعات تشير إلى مشاركة رونالدو في المباراة الختامية للبطولة.

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر في موسم الرياض

أعلنت الهيئة المنظمة للبطولة عن طرح تذاكر المباراة رسمياً، ويمكنك الآن حجز التذكرة من خلال الموقع الرسمي للحجز “وي بوك” بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة حجز التذاكر “وي بوك“.
  • اختيار مباراة النصر والهلال بعد ذلك لاستكمال خطوات الحجز.
  • تحديد عدد تذاكر المباراة التي تريدها، وكذلك اختيار المقعد ومن ثم فئة التذكرة.
  • التوجه إلى الصفحة الخاصة بالدفع الإلكتروني لسداد قيمة التذكرة.
  • دفع رسوم التذاكر باستخدام أية وسيلة دفع إلكترونية متاحة لديك.
  • يفضل الاحتفاظ بالتذكرة على الهاتف.