نتيجة مباراة الهلال والفتح في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

منذ قليل تم إعلان نهاية مباراة الهلال السعودي والفتح في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا العام 2023 ، حيث إلتقى الفريقان على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وقد قامت هذه المباراة بعد  مرور أسبوع واحد من مواجهتهما الأخير على أرض نفس الملعب، وفيما يلي نعرض نتيجة مباراة الهلال والفتح.

نتيجة مباراة الهلال والفتح

أسفرت نتيجة مباراة الهلال والفتح في ربع نهائي كأس خادم الحرمين التي تم إقامتها على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالمملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض عن فوز فريق الهلال السعودي كبير آسيا على الفتح بنتيجة(3-1) لصالح الهلال السعودي ليصعد إلى دور نصف النهائي، والمقرر إقامتة يوم الأحد الموافق 23 أبريل المقبل.

ملخص أهداف و نتيجة المباراة

تم اللقاء بين الفريقين تحت قيادة تحكيمية للدولي الروماني رادو بيتريسكو، أما عن أهداف المباراة فكانت كالتالي

  • هدف الهلال الأول والذي سدده اللاعب “كنو”  في الزاوية اليمنى الأرضية للحارس السويدي جاكوب ريني.
  • قام فريق الفتح بتسجيل هدف التعادل بعد مرور عشر دقائق فقط من هدف الهلال الاول وسدده“البريكان” بباطن القدم بكل سهولة في مرمى المعيوف الذي عجز عن إلتقاطها وحماية المرمى.

الشوط الثاني لمباراة الهلال والفتح

قام فريق الهلال في الدقيقة 48 من الشوط الثاني بتسجيل الهدف الثاني وذلك عن طريق المهاجم البرازيلي ميشيل ديلغادو لتصل داخل شباك جاكوب ريني، وجاء هدف الهلال الثالث قبل إنتهاء المباراة بحوالي ست6 دقائق، وذلك عن طريق النسر النيجيري أوديو إيغالو لتستقر الكرة في وسط المرمى الخاص بفريق الفتح بعد أن عجز الحارس عن حمايتة.

تأهل الهلال إلى المربع الذهبي

إنتهت مباراة الهلال مع الفتح  وذلك بعد احتساب التحكيم خمس دقائق وقت بدل ضائع، والنتيجة النهائية هي فوز كبير الرياض (3-1) على الفتح وهو ما يؤهل الهلال السعودي إلى المربع الذهبي في الكأس السعودية، ليلاقي فريق الاتحاد وذلك يوم الأحد القادم الموافق الثالث والعشرين من شهر أبريل لهذا العام 2023 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمتوقع أن يشهد كلاسيكو سعودي مثير على مستوى كأس الملك.