القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي والاتحاد الليبي البطولة العربية للأندية

يستعد كلا الفريقين لمباراة حاسمة ستجمع بينهما بعد عدة ساعات قليلة، وذلك للتأهل في البطولة العربية للأندية 2023، ونحن سنقدم لكم الآن القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي المغربي والاتحاد الليبي في نسخة كأس الملك سلمان 2023 وموعد عرضها، فتابعوا معنا الآن السطور القادمة.

مباراة الجيش الملكي والاتحاد في البطولة العربية للأندية

الفائز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب يصعد إلى الدور التأهيلي الثاني، وسيواجه حينها الفائز في مباراة البرج اللبناني والوحدة الإماراتي، والمتأهل النهائي سوف ينضم إلى المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من الرجاء المغربي وشباب بلوزداد الجزائري وأيضًا الفريق المتأهل من هذه الفرق ( شباب الأردن الأردني، الكويت الكويتي، نواذيبو الموريتاني، شبيبة الساورة الجزائري).

موعد مباراة الاتحاد الليبي في كأس الملك سلمان 2023

سوف يجتمع الفريقان في إستاد مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وذلك يوم الأربعاء الموافق ليوم 15 مارس 2023 في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت المغرب.

حكم مباراة الجيش الملكي في البطولة العربية للأندية

قام الاتحاد العربي لكرة القدم بإسناد تحكيم هذه المباراة في البطولة العربية للأندية 2023 إلى طاقم تحكيم مصري؛ حيث كان محمود البنا على رأس هذا الطاقم ويعاونه أحمد حسام الدين وأحمد توفيق طالب، بالإضافة إلى حكم رابع وهو أحمد حسن الغندور.

القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي المغربي والاتحاد الليبي 

هناك العديد من القنوات التي حصلت على حقوق ملكية نقل مباراة الجيش الملكي المغربي والاتحاد الليبي، ومن ضمن هذه القنوات التالي:

  • قناة المغربية الرياضية، وسيكون المعلق الخاص بها محمد العدالي.
  • كما ستقوم قناة الرياضية السعودية بنقل هذه المباراة.
  • كما ستعرضها أيضًا قناة الكأس القطرية.

تردد قناة الكأس القطرية 

تقدم قناة الكأس الرياضية العديد من البرامج التي تهتم بالمجال الرياضي، ومن ضمن هذه البرامج: ( ضيفنا – تواصل – عيالنا – المضمار – فض فض – الحصاد – الكرة العربية – 90 دقيقة – الحكم )، ويمكنكم الحصول عليها للاستمتاع بهذه البرامج بالإضافة إلى مباراة الجيش الملكي المغربي والاتحاد الليبي من خلال التردد التالي:

  • تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة: 11919
  • بينما يكون القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب أفقي.
  • بينما معدل استخدام الترميز: 27500.
  • بينما معامل تصحيح الخطأ يكون: ¾.