رابط التقديم على وظائف شاغرة في البريد السعودي 1444 للخدمات اللوجستية سبل SPL

تم الإعلان عن وظائف شاغرة في البريد السعودي “سبل” وهذا من خلال الموقع الإلكتروني الخاص ببوابة التوظيف، وهذا لحملة شهادة البكالوريوس في متباين من التخصصات وفقا للمتطلبات الخاصة بالمسمي الوظيفي  Transformation Projects Director مدير مشاريع التحول في منطقة الرياض في مدة تنتهي خلال أربعة أيام، حيث يلزم شهادة مرتبطة بالوصف حيث يتم مراقبة مشاريع التحول والمبادرات الإستراتيجية وتقديم التقارير الخاصة، كما يلزم مراقبة الجداول الزمنية الموضوعة لتنفيذ المشروع، وتقييم الجودة والميزانيات لضمان الاستفادة المثلى وتحقيق أكبر عائد.

المؤهلات المطلوبة والمتطلبات الوظيفية

قام البريد السعودي بالإعلان عن عدد من الوظائف الشاغرة لحملة البكالوريوس تحت مسمى Transformation Projects Director حيث لا تقل عدد سنوات الخبرة للمتقدمين عن ثماني سنوات ويتم التقديم من خلال الرابط الإلكتروني https://career.splonline.com.sa/en/saudi-arabia/jobs/transformation-projects-director-1100024751/ وهذا ومن أهم متطلبات الوظائف ما يلي:

  • مراقبة العمليات الجارية لمشاريع التحول والمبادرات الاستراتيجية بتقديم التقارير المترية والتحليل والعمل على تحديد الفروق من خلال الخطط الموضوعة للمشروع.
  • ومن ثم توجيه وتيسير أساليب المواءمة من خلال إعداد التقارير الخاصة بمشاريع التحول الخاص SPL والتأكد من أن طريقة التنفيذ يتم من خلال الجدول الزمني الموضوع للمشروع.
  • العمل على مراقبة الجودة الخاصة والميزانية الموضوعة من الشركة.
  • ضمان التنفيذ المربح من خلال الامتثال للخطط الموضوعة لتنفيذ المشروع وهذا بالبرامج المدارة مما يعمل على عائد النتائج المطلوبة.
  • كما يعمل على تقييم والحد من المخاطر المحتملة في المشاريع الخاصة بالتحول للمساعدة في إنشاء وبيان الطرق الوقائية وتجنب التأخير مما يؤدي إلى التكلفة المضافة.
  • يقوم الموظف المختص بالإشراف على عمل المستشارين الخارجيين باستمرارية لضمان الاستفادة المثالية وتحقيق أعلى عائد من الخدمات الاستشارية.
  • ضمان الامتثال والمواءمة مع الأهداف الاستراتيجية SPL طبقا للمعايير الخاصة والجداول الزمنية المحددة.
  • تقديم التقارير المناسبة إلى الجهات المعنية.
وظائف شاغرة في البريد
وظائف شاغرة في البريد

سبل SPL

تأسست سبل تلك المؤسسة الحكومية في 1926 م مكونة من قطاعات وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث تقدم العديد من الخدمات اللوجستية البريدية المتنوعة، والتي تعتمد على خطة تتركز على منظومة من الشبكات الرقمية، حيث تعتمد على منظومة العناوين الوطنية الوحدة التي تمكن الخدمة من الوصول إلى باب المنزل بسهولة وهي خدمة غير تقليدية، كما تعتمد على كثير من الشراكات من القطاع العام والخاص تطويرا وتيسيرا للتبادل التجاري الإلكتروني.