هنا نتائج السادس الاعدادي 2023 البصرة الدور الاول “الاستعلام عبر موقع نتائجنا”

بدأ تصحيح الأوراق منذ فترة بعد الانتهاء الامتحانات، وسيعلن عن نتائج السادس الاعدادي 2023 البصرة قريبا، وبعد أن تنتهي مباشرة سيتم التدقيق والتحقق من النتائج أولا ثم يعلن عن نتائج السادس الاعدادي 2023 محافظة البصرة وغيرها من المحافظات، هذا ولا يزال الطلاب والأولياء يترقبون موعد عرض النتائج بعد الامتحانات، والتي انطلقت في 21 من يونيو 2023 وانتهت لتبدأ عمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية.

نتائج السادس الاعدادي 2023 البصرة

سيتم الكشف عن نتائج السادس الاعدادي 2023 البصرة بعد أم يتم اعتمادها، غالبا لا يتم وضع موعد محدد للإعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول عقب الامتحانات، ولكن قبل الإعلان بأيام تقوم وزارة التربية العراقية بالتصريح بأنه سيتم تنزيل النتائج خلال ساعات، ونوضح لكم فيما يلي خطوات استخراجها:

    1. الدخول إلى موقع وزارة التربية العراق
    2. بعد أن تدخل لواجهة الموقع ستجد إطار يجب أن تكتب فيه رمز التحقق الظاهر بمحاذاته
    3. انقر على نتائج سادس اعدادي 2023
    4. اكتب الرقم الامتحاني في المكان المخصص له
    5. اضغط على زر إظهار النتيجة في الأخير وستظهر لك بكل تفاصيلها.
موقع نتائجنا العراق نتائج السادس الاعدادي ٢٠٢٣ الدور الاول
موقع نتائجنا العراق نتائج السادس الاعدادي ٢٠٢٣ الدور الاول

رابط استخراج نتائج الثالث متوسط البصره 2023

لا بد من أن نلفت انتباهكم إلى أنه هناك موقع نتائج السادس الاعدادي 2023 وهو نتائجنا الإلكتروني https://results.mlazemna.com/. والذي يعرض نتائج الطلاب وهو سهل الاستخدام وواجهته بسيطة، يمكن للطالب الدخول إليه بكل سهولة من أجل التعرف على النتائج، ويكون هذا باتباع الخطوات التالية:

    1. الولوج إلى موقع نتائجنا
    2. اختر نتائج السادس الاعدادي
    3. ابحث عن اسم المحافظة التي تقيم بها
    4. حدد نتائج البصرة، اضغط على زر التحميل المتاح باللون الأخضر ويمكنك أن تطلع عليها بكل تفاصيلها.

تقديم الاعتراضات

بعد الإعلان الرسمي عن نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 دور اول من خلال المواقع الإلكترونية والمدارس أيضا، سيتم فتح أبواب تقديم التظلمات للطلاب الذين يرغبون في إعادة النظر في الدفاتر الامتحانية، وهذا لكي تم دراستها جيدا من طرف المصححين.

بتاريخ اليوم الجممعة 11 أغسطس أعلن وزير التربية بالعراق عن نتائج السادس الاعدادي البصرة 2023 وغيرها من المحافظات. بحيث تم الكشف عنها دفعة واحدة لكي يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عنها بواسطة الاسم والرقم الامتحاني وتم تقديم الموعد بدلا من السبت.

علاوة على ذلك، بعد شهر من الإعلان عن نتائج سادس اعدادي 2023 ستقام اختبارات الدور الثاني في العراق في جميع المحافظات دون استثناء مثل الكرخ والرصافة وديالى ونينوى وواسط وأربيل ودهوك والأنبار وغيرها من المحافظات العراقية.