حقيقة تعيين حسام حسن مدير فني للمنتخب المصري بعد إقالة فيتوريا

يعتبر حسام حسن قريب جداً من تدريب المنتخب المصري بعد تأكيد أغلب المصادر الرياضية أن حسام حسن المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر في اجتماع مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لبحث إمكانية تعيين مديرًا فنيًا جديد لمنتخب مصر بعد أن بات المرشح الأقوى لقيادة المنتخب المصري خلفاً للمدرب السابق روي فيتوريا.

حسام حسن مدير فني للمنتخب المصري

أعلن المدير الفني لاتحاد الكرة المصري علاء نبيل أن حسام حسن هو المرشح الأبرز لتولي منصب المدير الفني للمنتخب المصري، وذلك بعد تزايد المطالبين بتعيين مدرب وطني لقيادة المنتخب؛ حيث أشار نبيل أن كل الأمور واردة في الفترة المقبلة، وأشار في الحوار التلفزيوني مساء أمس أن تعيين منتخب وطني هو الحل الأفضل، وأنه لا بد من الاستقرار على مدرب مصري أولاً ثم تطوير إمكانياته.

تواجد حسام حسن في مقر الشباب والرياضة

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري جلسة مع حسام حسن، وذلك وفقاً لما ذكره مصدر موثوق من اتحاد الكرة المصري، ومن المحتمل أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن تعيين “العميد” مديرًا فنيًا جديدًا لمنتخب مصر وتشكيل جهاز معاون جديد.

مهيب عبد الهادي متحدث إعلامي لمنتخب مصر

أعلن لاعب المنتخب المصري السابق أحمد حسام “ميدو” عبر منصة تويتر إكس سابقاً في تويته “مهيب عبد الهادي متحدثاً إعلاميًا لمنتخب مصر، وذلك في الخطة الجديدة لإتحاد الكرة لتشكيل جهاز جديد للمنتخب.

أعلن الحساب الرسمي لنادي “سيراميكا كيلوباترا” الآن أحد أندية الدوري الممتاز المصري عبر الحساب الرسمي على فيسبوك تعيين حسام حسن مديراً فنياً لمنتخب مصر رسمياً، وذلك قبل الإعلان الرسمي لاتحاد الكرة المصري.