سعر ومواصفات هاتف redmi note 12 pro الجديد

redmi note 12 pro

سعر ومواصفات هاتف redmi note 12 pro الجديد. يعتبر هذا الهاتف هو أحد إصدارات شركة شاومي الجديد. تعتبر شركة شاومي هي أحد الشركات التي تهتم بصناعة الالكترونيات بشكل عام كالهواتف الذكية وتطبيقاتها والأجهزة اللوحية بالإضافة إلى أجهزة الحاسوب. وتعتبر هذه الشركة ذات خبرة وكفاءة عالية حيث تم تأسيس الشركة في أبريل عام 2010 ومقرها الحالي هو بكين. أصدرت شاومي إعلان عن هذا الهاتف مؤخراً تتحدث فيها عن مواصفاته وسعره وأبرز إمكانياته. ويعد هذا الهاتف أحد الإصدارات الحديثة للشركة والتي حتماً نظراً لمميزاته التي سنعرصها يتفوق على عدد كبير جداً من الهواتف الذكية الموجودة حالياً. وفيما يلي سوف نتحدث عن سعر ومواصفات هاتف redmi note 12 pro .

ما هو سعر هاتف redmi note 12 pro؟

يختلف سعر هاتف redmi note 12 pro من دولة إلى أخرى بسبب إختلاف العملات ومعاملات الأسواق المختلفة من مكان إلى مكان. لكن يقدر سعره في سوق الهواتف العالمية الموجود بالولايات المتحدة الأمريكية بسعر 250 دولار أمريكي. بينما يقدر سعره في المملكة العربية السعودية بحوالي 935 ريال سعودي. بينما سعره في مصر يبدأ من 3900 جنية مصري. لكن يقدر سعره في المغرب 2200 درهم مغربي بالإضافة إلى أن سعره في الجزائر 34 ألف دينار. وكان هذا سعره في مختلف الدول العربية وسوق الهواتف العالمية مع العلم أن هذا السعر قابل للزيادة بعض الشيء حسب قوانين والظروف الإقتصادية للدولة.

مميزات ومواصفات هاتف redmi note 12 pro.

يحتوي هاتف redmi note 12 pro على العديد من المميزات التي تجعله يتفوق على كثير من منتجات الهواتف الذكية الموجودة في الأسواق حالياً. لذلك نعرض لكم بعضاً من هذه المواصفات كالآتي:

سعر ومواصفات هاتف redmi note 12 pro
redmi note 12 pro
  • تتميز الكاميرا الأمامية- كاميرا السلفي- بأن دقتها  16 ميجا بيكسل مما يجعل دقتها وجودتها عالية. بينما الكاميرا الخلفية دقتها تصل إلي 108 ميجا بيكسل.
  • أما بالنسبة للمعالج هو ثماني النواة تردده 2.5 جيجا هرتز. بينما المعالج الرسومي Mail-G68 MC4.
  • دقة التصنيف= 8 نانومتر.
  • يبلغ طول الهاتف 163.6 ملليمتر بينما عرضه 76.2 ملليمتر بينما إرتفاعه 8.3 ملليمتر.
  • يحتوي على ميكرفون ثانوي لمنع الضوضاء.
  • يمكنه الإتصال ودعم جميع شبكات الإتصال سواء 2G، 3G، 4G، 5G.
  • يدعم أيضاً تصوير الفيديوهات بجودة 4K.
  • يدعم أيضاً واي فاي BGN ويصل حجم الشاشة الي 6.67 بوصة ونوعها AMOLED.
  • وأخيراً يمكن لهذا الهاتف أن يتصل بخاصية البلوتوث والكارت الميموري الخارجي والاستشعار بالبصمة التي تعتبر أكثر أماناً من كلمة السر.