إعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الكرخ الاولى “استعلم عن النتائج” وزارة التربية العراقية

يتم تجهيز النتائج في العراق حاليا لعرض نتائج السادس الاعدادي 2023 الكرخ  الاولى، والتصحيح حاليا في مراحله الأخيرة وقد تم بنسبة تسعون بالمئة، وسيتم رفع النتائج على رابط نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 الكرخ الاولى موقع نتائجنا results mlazemna، وقد كشف مدير لعام لتربية الكرخ بأن نتائج الثالث المتوسط الكرخ سيعلن عنها بداية من الأسبوع القادم.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الكرخ الاولى

سيتم عرض نتائج السادس الاعدادي 2023 الكرخ الاولى عما قريب من خلال موقع نتائجنا results mlazemna، والإعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الكرخ الاولى الدور الأول سيكون في الأيام القليلة القادمة، لأن عمليات التصحيح في هذه المحافظة ستنتهي قريبا، وسيتم رصد الدرجات قبل عرض نتائج السادس الاعدادي الكرخ الاولى والثانية والثالثة، وللاستعلام عنها يجب اتباع الخطوات التالية:

  • أولا: يدخل إلى موقع نتائجنا من أجل الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي محافظة الكرخ results.mlazemna
  • ثانيا: من الصفحة الرئيسية للموقع، سيجد أسامي المحافظات العراقية
  • ثالثا: يتعين عليه اختيار اسم المحافظة الكرخ، وإن كانت النتائج قد ظهرت سيتمكن من تنزيلها من خلال النقر على الأيقونة الخضراء.
  • رابعا: بعد تنزيل الملف على جهازه يستطيع البحث عن اسمه بواسطه رقم الجلوس، وسيتمكن من التعرف على النتيجة.
نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2023
نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2023

نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 الكرخ الاولى

يترقب الطلاب حاليا نتائج السادس الاعدادي 2023 الكرخ الاولى والثانية والثالثة، مع العلم بأن النتائج ستعرض بشكل تدريجي في كل المحافظات التي تنتهي فيها المراكز الامتحانية من رصد الدرجات الخاصة بالطلاب، سيتم عرض الدرجات التي تحصل عليها الطلاب من خلال موقع ناجح أيضا وموقع وزارة التربية والتعليم العراق epedu.gov.iq. كما سيتم إجراء امتحانات الدور الثاني للطلاب الدين لم يحالفهم الحظ في النجاح.

الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط يكون ممكنا أيضا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراق، وقد حرصت الوزارة على وضع طرق عديدة لاستخراج النتائج من أجل تسهيل الأمور على الطلاب والأولياء أيضا، يدخل الطالب إلى موقع الوزارة ويختار نتائج سادس اعدادي ثم يكتب رقم الجلوس بالامتحان والاسم كاملا، أخيرا يضغط على زر عرض النتائج من خلال الموقع وسيتمكن من معرفة نتائجه.

اعتمد وزير التربية في العراق نتائج الصف السادس الاعدادي وشكر رئيس لجنة الوزراء ولجنة التربية النيابية أيضا. بالنسبة للطلاب الذين تحصلوا على امرتبة الأولى عددهم هو 231 طالب بمعدل 99.86 والمرتبة الثانية هناك طالبان فقط.

نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي الكرخ

لقد بلغ عدد المتقدمين للامتحانات النهائية أكثر من أربعة آلاف طالب وطالبة في العراق، وقد توزع هؤلاء على عدة لجان خاصة بالامتحانات، وقد تم تجهيز هذه المراكز بأهم المتطلبات لإنجاح الامتحانات، للإشارة فإن النتائج قد تظهر يوم غد الخميس كما تم التصريح من قبل بما أن النتائج جاهزة، وسيتمكن كل طالب من استخراج النتيجة الخاصة به في الوقت المحدد الذي سيتم اعتمادها فيه.