ثبت تردد قناة بي إن سبورت 4 على جميع الأقمار لمتابعة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري الأبطال

تردد قناة بي إن سبورت 4 هي قناة رياضية شهيرة تقدم مجموعة متنوعة من تغطية الرياضات المباشرة وبرامجها الأصلية للمشاهدين. تابعة لشبكة بي إن سبورتس، وهي تابعة لمجموعة الجزيرة الإعلامية القطرية، وتركز القناة بشكل أساسي على تغطية مباريات كرة القدم المباشرة من مختلف الدوريات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز، الليجا، السيري آ، الدوري الفرنسي، ودوري أبطال أوروبا. بالإضافة إلى كرة القدم، تبث قناة بي إن سبورتس 4 تغطية مباشرة للرياضات الأخرى مثل التنس وكرة السلة وكرة اليد والرياضات الآلية.

تردد قناة بي إن سبورت 4

واحدة من الميزات الفريدة لقناة بي إن سبورتس 4 هي جودة بثها العالية، توفر القناة جودة بث عالية الوضوح بتقنية HD و 4K Ultra HD، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر تفاعلاً ومتعة للمشاهدين. بالإضافة إلى ذلك، فإن فريق التعليق التابع للقناة يتألف من بعض أفضل المحللين والمعلقين في الصناعة، مما يوفر تحليلاً موضوعياً وتعليقات خبيرة لتعزيز تجربة المشاهدة.

محتوى قنوات بين سبورت الرياضية

تقدم بي إن سبورتس 4 أيضًا عدة برامج وعروض أصلية مثل “The Locker Room” و “Extra Time” و “Total Italian Football”، وغيرها. توفر هذه البرامج تغطية وتحليل معمق لمختلف الرياضات والدوريات، مما يتيح للمشاهدين فرصة البقاء على اطلاع بآخر الأخبار والتطورات في عالم الرياضة.

تردد بين سبورت 4 HD

يمكن استقبال قناة بي إن سبورت 4 الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني غدًا الجمعة في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2023 عبر البيانات التالية:

  • النايل سات: تردد 12015 أفقي H
  • ثم ضبط معدل الترميز 27500، FEC 2/3
  • كذلك يمكن تثبيت القناة على عربسات/بدر: تردد 11804 أفقي H
  • ثم تحديد معدل الترميز 27500، FEC 3/4
  • ثم هوتبيرد: تردد 12149 أفقي H
  • معدل الترميز 27500، FEC 3/4

يرجى ملاحظة أن الترددات قد تختلف بين الدول وفقًا للمنطقة الجغرافية ومزود الخدمة الفضائية.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق الكرة المصرية توقيت مباراة الأهلي القادمة في البطولة الأفريقية أملًا في تحقيق الفوز على غريمه القطن الكاميروني. في اللقاء الذي سيجمعهم غدًا الجمعة على ملعب جروا بالكاميرون عند السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.