ماهو موعد نزول فيفا 23 موبايل الجديدة…ومميزاتها وكيفية تنزيلها على الهاتف؟

انتشرت أخبار عن موعد نزول فيفا 23 موبايل الجديدة، وهي  نسخة مشتركة بين شركة ea sports والاتحاد الدولي فيفا، ويتم إصدارها على البلاي ستيشن والإكس بوكس، كما يتم إطلاق اللعبة دائما على منصات رسمية للهواتف مثل جوجل بلاي للأندرويد وآبل ستور للايفون وآب جاليري للهواوي، وإليكم في هذا المقال كيفية تحميل فيفا 23 موبايل على الهاتف الذكي، بالإضافة إلى موعد نزولها ومميزاتها.

موعد نزول فيفا 23 موبايل

وبالنسبة لموعد نزول فيفا 23 موبايل الجديدة، فسيتم إطلاق فيفا 23 موبايل خلال الأيام القليلة المقبلة ومتوقع نزولها في شهر أكتوبر الحالي، كما تم توفير نسخ الكمبيوتر والإكس بوكس والبلاي ستيشن ستكون يوم ثلاثون سبتمبر من الشهر الجاري.

مميزات فيفا 23 موبايل

تم رجوع شعار يوفنتوس مرة أخرى بعد فسخ تعاقده مع كونامي اليابانية، وجرافيك حديث ومتطور وتفاصيل دقيقة تحدث لأول مرة على نسخة الهواتف، بالإضافة إلى عدد كبير من الملاعب الجديدة في اللعبة، و إضافة الدوري الإنجليزي النسائي والدوري الفرنسي. لجذب عدد أكبر من النساء إلى اللعبة، كما تمت إضافة لاعبون أساطير جدد ايكون وهم تشابي ألونسو جيرد مولر وجارزينيو، كما سيتم إضافة أطقم تحكيم نسائية وذلك سيظهر بعد تحميل FIFA 23 موبايل مباشرة.

كيفية تنزيل لعبة فيفا 23

ولكي تتمكن من تنزيل لعبة فيفا 23 على الهاتف الخاص بك، قم باتباع الخطوات التالية:

  • يجب أن تيم شحن الهاتف بالطاقة حتى 90% واتصال الهاتف بالإنترنت.
  • بعد ذلك، اضغط على أيقونة جوجل بلاي على الهاتف.
  • ويتم البحث من خلال مربع البحث عن تحميل فيفا 23.
  • بعد ذلك يتم الضغط على اللعبة ومن ثم الضغط على تثبيت.
  • وأخيراً قم بالانتظار قليلا وسوف يتم تنزيل FIFA 23 موبايل.