إمام عاشور .. رسميا ميتلاند يعلنها الفرعون في الأهلي ويتفوق على ميسي

أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي، اليوم الثلاثاء، عن رحيل لاعبه صاحب الرقم 10 إمام عاشور عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى النادي الأهلي، بعدما رفض اللاعب كل المحاولات للإبقاء بالموسم المقبل داخل الدوري الدنماركي.

إمام عاشور تنازل عن مستحقاته

كشف مصدر التفاصيل المالية لصفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعدما خضع للكشف الطبي قبل أن يتم توقيع العقود مع ناديه ميتيلاند لانتقاله إلى الأهلي بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

التفاصيل المالية للصفقة

الأهلي أتم إجراءات انتقال الفرعون الصغير إلى الأهلي قادما بشكل نهائي من ميتيلاند الدنماركي مقابل 3 ملايين دولار، تنازل منها اللاعب عمّا يقارب 200 ألف دولار من مستحقاته لدى النادي الدنماركي، قيمة الغرامة الموقعة عليه نتيجة تخلفه عن حضور فترة الإعداد للموسم الجديد.

الأعلى بحثا ومشاهدة في العالم

كشف موقع «ترانسفير ماركت» المختص باحصائيات كرة القدم حول العالم، اعتلاء صفحة إمام  صفقة الأهلي، قائمة الأعلى مشاهدة في الفترة الماضية، في الصفحة الرئيسية للموقع الذي كتب: «إمام عاشور الأعلى مشاهدة بين اللاعبين»، بجانبه رقم «1».

صفقة نجم المنتخب تتفوق على انتقال ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي

ولكن جاء ذلك بعد ساعات قليلة من تقديم ليونيل ميسي لاعبًا جديدًا لإنتر ميامي، في صفقة قياسية، سيحصل خلالها الأرجنتيني على عقد قياسي وامتيازات مادية خارقة، ورغم ذلك تفوق إمام على أفضل لاعب في العالم 7 مرات في قائمة الأعلى بحثًا على ترانسفير ماركت.

بيان النادي الدنماركي لرحيل إمام عاشور

كما كتب الموقع الرسمي للنادي في البيان الرسمي: “توصل إف سي ميتلاند والأهلي إلى اتفاق بشأن اتفاق انتقال من شأنه أن يعيد لاعب المنتخب المصري البالغ من العمر 25 عامًا إلى وطنه، انتقل إمام إلى ميتلاند من الزمالك في يناير، لكنه الآن يعود بشكل دائم إلى مصر”.

ميتلاند: رحيل إمام ازعجنا لكنها الحياة

كما اوضح البيان: “لقد كانت عملية خاصة مع إمام، الذي تعرض للأسف لإصابة سيئة بعد بداية جيدة، كما يقول المدير الرياضي سفيند جرافرسن، بالطبع يزعجنا أننا لا نستطيع استمرار عاشور، إنه لاعب ماهر يتمتع بإمكانيات كبيرة ، ولكنه أيضًا مثال لما يمكن أن يحدث عندما تعمل مع الناس”.