سعر ايفون 13 برو max في السعودية

ايفون 13 برو max

سعر ايفون 13 برو max في السعودية. تعتبر شركة ايفون واحدة من أكبر الشركات على الإطلاق في مجال صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. حيث تتميز هذه الشركة بأنها عالمية وتقوم بتصنيع منتجات ذات جودة ممتازة لا غبار عليها. يتنافس الكثير من الأشخاص على المتاجر الخاصة بشركة ايفون عند نزول الإصدار الجديد من الهاتف للحصول عليه. فهي شركة لا تحتاج إلى دعاية ولا إعلان فالجميع تقريباً يعرفها ويعرف جودة منتجاتها. ويعتبر المقر الأساسي لهذه الشركة هو الولايات المتحدة الأمريكية. لكن قامت بإعطاء توكيلات لكثير من البلدان لذلك لها فروع كثيرة في مختلف بلدان العالم من شرقها إلى غربها. معاً في هذه المقالة سوف نوضح لكم سعر أحد الإصدارات المتميزة لهذه الشركة بالإضافة إلى أبرز المواصفات ومميزات الجهاز.

سعر ايفون 13 برو max في المملكة العربية السعودية

يختلف سعر ايفون 13 برو max حسب سعة البطارية. فسعر الجوال لسعة 256 جيجا بايت يبلغ 4850 ريال سعودي. بينما سعره لسعة 512 جيجا بايت هو 5800 ريال سعودي. لكن سعة تيرا بايت 6800 ريال سعودي. يمكنك الحصول على الهاتف من أماكن مختلفة داخل حدود المملكة العربية السعودية مثل: أسواق عبدالله العثيم أو هايبر بنده أو غيرها من الأسواق المشهورة.

مميزات ومواصفات جوال ايفون 13 برو max

يحوي الجوال العديد من المميزات والمواصفات الفنية العالية. التي تتيح لك كثير من المهام وقد تغنيك عن إستخدام جهاز حاسوبي أو بي سي. ومن هذه المميزات:

سعر ايفون 13 برو max
ايفون 13 برو max
  • أصرح الكثير من مستخدمي الايفون أن هذا الجهاز به أفضل بطارية في كل منتجات الايفون السابقة بالإضافة إلى المعالج القوي والكاميرا الدقيقة والجبارة.
  • تعتبر الشاشة من نوع super retina xdr يبلغ قياسها 6.7 بوصة. محفوظة بطبقة ضد الخدش. تبلغ سرعة التحديث 12 هرتز في الثانية ومقاومة للماء إلى عمق متر حتى مدة تصل إلى 30 دقيقة. حيث يبلغ المعيار IP68 لمقاومة الماء.
  •  تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 12 ميجا بيكسل تحتوي على 3 عدسات وهم: wide, ultra wide, zooming. بالإضافة إلى أنها تدعم التصوير بخاصية 4K. بها فلاش رباعي وتدعم التركيز التلقائي. أما كاميرا أمامية 12 ميجا بيكسل أيضاً. دقة 4K، الزوم أكثر 5 مرات.
  • سعة البطارية متنوعة 128 جيجابايت أو 256 جيجا بايت أو 512 جيجابايت أو تيرابايت بينما الرام سعة 6 جيجابايت.
  • بطارية جبارة 4352 مللي أمبير، الشحن السريع بقوة 20 وات لكن اللاسلكي بقوة 7.5 وات بينما السلكي ضعف اللاسلكي حيث يبلغ 15 وات قوته.
  • يتوفر به الألوان الآتية: الجولد(الذهبي)، السيرفر(الفضي)، الاخضر الغامق، الازرق الفاتح بالإضافة إلى الرمادي الداكن.