مع اقتراب ذكرى مولد الرسول .. تعرف على عبارات قدوم مولد النبي الشريف لعام 2022

اقتربت أجمل ذكرى وهي ذكرى مولد النبي الشريف صلى الله عليه وسلم، ويمكنك ان تقوم بالتعرف على اجمل عبارات مولد النبي الشريف، من خلال التفاصيل التي سوف يتم سردها في المقال والتعرف على الكثير من التفاصيل والمعلومات الهامة، التي تتعلق بإجازات مولد النبي وموعدها في مصر وفقًا لما صدره رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفي مدبولي، ويمكنك ان تقوم بالتعرف على تلك التفاصيل بالكامل من خلال المقال كما هو موضح لكم بشكل مفصل للغاية.

عبارات قدوم مولد النبي الشريف

يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف يتم سردها في النقاط التالية، فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على عبارات قدوم مولد النبي الشريف صلى الله عليه وسلم، وذلك يمكنك معرفته بالكامل من خلال النقاط التالية:

  • يا محمد يا حبيب المسلمين يا أمام القبلتين يا من رأي وجهك يسعد ويطيب، أنت النور التي أطل علينا ونور لنا الحياة بالدفء ولسعادة على جميع.
  • القمر والكوكب والشمس والنجوم يزفون التهاني السعيدة بمناسبه المولد النبوي الشريف، صلى عليك يا الله يا خير خلق الله يا شفيع وحبيب المسلمين.
  • أرسل لكم باقة من الورد الجوري بماء الورد المكتوب عليها صلي على نبينا الكريم الحبيب المصطفى.
  • أتمنى لكم أحبابي الصحة والعافية وراحة البال، بمناسبه اقتراب المولد النبوي الشريف، كل عام وأنتم أقرب إلى الله جميعًا.
  • النور فبي الكون أنتشر في هذا اليوم السعيد، وأبتهل الناس جميعًا بمولد سيد البشر نبيانا محمد الحبيب، اللهم ارزقنا شفاعة نبيانا محمد.

موعد اجازة مولد النبي

أعلن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء المصري عن موعد إجازة يوم مولد النبي، ولكي تم مصادفة يوم 6 أكتوبر قبل مولد النبي بيومين فقط، فقد تم ضم تلك الإجازتين مع بعضهم البعض على ان يكون موعد تلك الإجازة بداية من يوم 6 من أكتوبر القادم، الموافق يوم 6 من اكتوبر وسوف تستمر الإجازة حتى يوم السبت الموافق 8 من أكتوبر 2022، على ان يكون تلك الإجازات الهامة تنطبق على كل من موظفين القطاع الخاص والقطاع الحكومي بجمهورية مصر العربية، ويجب ان يقوموا بإستئناف العمل من يوم الأحد 9 من أكتوبر 2022.