أفضل حملات عمرة من الرياض لعام 2023 و شروط الحصول على خدمة إصدار التصاريح

يهتم الكثير من الأفراد وكذلك الأسر داخل المملكة العربية السعودية بالبحث عن تفاصيل العروض التي تقدمها الشركات المرخصة من قبل الحكومة حول حملات عمرة من الرياض وتلك الخدمة تقدم لأجل توفير سبل الراحة في الانتقال من المدن المختلفة حيث مكة المكرمة والحجز في الفنادق المناسبة لإتمام مناسك العمرة.

حملات عمرة من الرياض

أطلقت الحكومة في المملكة العربية السعودية حملات عمرة من الرياض من خلال الشركات والمكاتب الخاصة بالحج والعمرة حيث يتم تقديم الخدمات التالية:

  • تقوم الشركة بتوفير الإقامة في أفضل الفنادق، مع العديد من العروض والأسعار لتناسب جميع الأسر في المملكة العربية السعودية.
  • فيكون سعر العمرة بالنسبة إلى الفرد الواحد هي تسعين ريال سعودي في الغرف المشتركة.
  • كذلك نحو مائة وخمسة وعشرين ريال سعودي لشخصين من نفس العائلة في الغرفة لثلاثة أفراد نحو مائة وعشرة ريال سعودي لكل فرد، لأربعة أفراد تصل إلى مائة ريال سعودي، كما أن جدول الرحلة يكون لمدة ثلاث أيام.

 شروط الحصول على خدمة إصدار التصاريح

كذلك يمكنك الحصول على تصريح حملات عمرة من الرياض من بعد إصدار تذكرة سفرك مع الشروط التالية:

  • يتم طلب الحصول على خدمة إصدار تصاريح العمرة مع التحقق من أهلية المسافرين وذلك من قبل وزارة الحج والعمرة.
  • مع ضرورة وضع رقم الهاتف الموضوع داخل حسابات توكلنا أو اعتمرنا ثم عند الانتهاء من إجراءات إصدار التصاريح يظهر الحجز في تطبيق توكلنا أو اعتمرنا.
  • كما يتم إرسال رسالة بها تفاصيل حجز التصريح ويمكنك الوصول إلي مكة المكرمة من خلال النقل البري وذلك من خلال قطار الحرمين، أو حافلات نقل المعتمرين، كذلك هناك النقل البحري من ميناء جدة الإسلامي، بالإضافة إلى النقل الجوي من خلال رحلات طيران داخلية

خطوات الاستعلام عن الشركات المرخصة

بالنسبة إلى خطوات عن الشركات المرخصة من أجل البحث عن حملات عمرة من الرياض مناسبة عليك إتباع الخطوات التالية:

  • عليك الدخول إلى الموقع الرسمي الذي وضعته المملكة العربية السعودية للحصول على الخدمة.
  • ثم حينها اضغط على قائمة شركات العمرة المرخصة وأدخل على تفاصيل كل شركة مرخصة من قبل وزارة الحج والعمرة ثم ادخل الى صفحات الخدمة في جميع الشركات حسب المناطق والمدن واختار البرنامج الذي يناسبك منها.