هل يمكن الغاء اعتراض حساب المواطن.. وما هي أهم شروط استيفاء البرنامج؟

الإجابة الأبسط عن سؤال هل يمكن الغاء اعتراض حساب المواطن هي لا، حيث أن حساب المواطن أكد أنه من غير الممكن أن تقوم بإلغاء اعتراض حساب المواطن، ويجب عليك أن تنتظر حتى يتم الرد على الاعتراض الذي قمت بتقديمه في الوقت القريب، ومن الممكن أيضاً ان تتابع حالة الاعتراض الخاص بك، وذلك من خلال طريق الحساب الخاص باعتراضات الأهلية السابقة، أو دراية الأهلية.

هل يمكن الغاء اعتراض حساب المواطن؟

قامت الخدمة الخاصة بالمستفيدين بالرد على الاستفسار الخاص بأسباب اختفاء الايقونة التي يمكن من خلالها أن تقوم بإرفاق عقد الإيجار، وذلك إذا وجد هذا العقد يمكنك بسهولة أن تتوجه إلى الأيقونة الخاصة بـ “إدارة المرفقات” ومن خلالها يمكنك أن تختار “عقد إيجار موحد”.

بعد ذلك يجب عليك ان تضغط على أيقونة الحفظ بعد أن تنتهي من رفع عقد الإيجار الخاص بك، وسوف يتم التحقق من هذا العقد وإذا كان ساري الصلاحية أم لا وذلك من خلال المنصة.

ويتم التحقق من الأهلية عن طريق الدخول إلى البوابة الإلكترونية المتعلقة بهذا الأمر، وقام برنامج حساب المواطن بالإعلان عن أن الدعم الخاص بشهر سبتمبر وصل إلى حوالي 3.2 مليار ريال وذلك لحالي 10.1 مليار مستفيد من هذا الدعم.

هل يمكن الغاء اعتراض حساب المواطن
هل يمكن الغاء اعتراض حساب المواطن

شروط الأهلية في حساب المواطن

بعد أن أجبنا عن السؤال الخاص باعتراض حساب المواطن من الممكن ان يسأل البعض ما هي شروط التي يجب تواجدها حتى يتم استيفاء هذا البرنامج وأول هذه الشروط أن تمتلك الجنسية السعودية، ولكن من الممكن أن نستثني من ذلك الابن والابنة والزوج والزوجة الذين لا يمتلكون الجنسية السعودية ولكنهم يحملون بطاقات تنقل.

ويجب أن يكون المستفيد يقيم داخل المملكة العربية السعودية بشكل دائم وألا يكون مقيم خارج المملكة لمدة تزيد عن 90 يوم في خلال السنة الماضية، وإذا كنت تريد أن تقوم بالتسجيل في البرنامج  يجب عليك أن تفكر في هذه الشروط وبعدها يمكنك أن تحاول التقديم من خلال الإنترنت، وبذلك وصلنا وصلنا لنهاية مقالنا والذي تعرفنا فيه على اجابة سؤالنا وهو هل يمكن الغاء اعتراض حساب المواطن.