“الموارد البشرية” تُعلن تفاصيل استعلام حساب المواطن متى ينزل للدفعة رقم 69

بعد أن تم صرف الدفعة رقم ثمانية وستون من حساب المواطن قد بدأت تساؤلات المواطنين المستفيدين والمستحقين للدعم بشأن استعلام حساب المواطن متى ينزل، حيث تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بطرح كافة التفاصيل الخاصة بصرف الدعم بشكل دوري، ولذلك قد قامت بالاعلان عن جميع التفاصيل بشأن صرف المستحقات المالية للمستفيدين للدفعة الخاصة بشهر اغسطس 2023 القادم.

استعلام حساب المواطن متى ينزل

إن حساب المواطن ضمن أهم أنواع الدعم التي يحصل عليها المواطنين في كل شهر من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع الحكومة السعودية، ومن الجدير بالذكر أن صرف المستحقات المالية مستمر لاكثر من خمسة اعوام وحتى الآن لكافة المواطنين الذي ينطلق عليهم الشروط الخاصة باستحقاق الدعم، وقد أجابت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن سؤال المواطنين استعلام حساب المواطن متى ينزل، حيث قد قالت إن صرف المستحقات المالية الخاصة بالمواطنين في المواعيد المحددة لها ولم يحدث أي تغيير في موعد الصرف، حيث يتم صرف المستحقات المالية في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وفي صرف شهر اغسطس فإنه من المقرر أن يتم صرف المستحقات في اليوم العاشر من الشهر والذي يوافق يوم الخميس 23 من شهر مُحرم للعام الهجري الجاري 1445 هـ.

الاستعلام عن صرف حساب المواطن

  • بدء الاستعلام عن صرف المستحقات المالية الخاصة بحساب المواطن قم بالدخول إلى موقع حساب المواطن.
  • قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر داخل الموقع الالكتروني إمكانية الاستعلام عن الصرف.
  • بعد الدخول إلى الموقع الالكتروني سوف تتوفر أمامك خيارات متعددة، ضمن جميع الخيارات المتوفرة امامك قم بالضغط على “حسابات المستفيدين”.
  • سوف تظهر أمامك خيارات متعددة داخل الموقع، ضمن جميع الخيارات المقرر توافرها أمامك قم بالضغط على “استعلام حساب المواطن”.
  • سوف يتم طلب مختلف البيانات الشخصية إمكانية الاستعلام، قم بإدخال الاسم ورقم الهوية الوطنية والدفعة التي ترغب في الاستعلام عنها داخل الموقع، وغيرها من البيانات المطلوبة داخل الموقع.
  • تأكد من إدخال جميع البيانات المطلوبة منك في الخانات المتاحة لها داخل الموقع ثم اضغط على ايقونة “استعلام”.