ما هو ترتيب هدافي الدوري السعودي عقب انتهاء الجولة السادسة من الدوري؟

يعد الدوري السعودي هو المسابقة الرياضية الأبرز والأشهر داخل المملكة العربية السعودية، ويحتل المركز الثاني في قارة آسيا من حيث المسابقات الأغلى في القارة، وتشغل الأخبار عن الدوري السعودي الكثير من مواطني الوطن العربي سواء كان ترتيب فرق الدوري أو ترتيب اللاعبين في كل مركز ولا سيما ترتيب الهدافين، ويختلف ترتيب الأندية السعودية عقب كل جولة تلعب من جولات تلك البطولة، وكذا يختلف ترتيب هدافي الدوري السعودي مع كل جولة ويظل الترتيب يتغير من جولة لأخرى حتى نهاية الموسم.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

مع انتهاء كل جولة من جولات الدوري السعودي يختلف ترتيب هدافي الفرق، وبانتهاء الجولة السادسة يكون ترتيب هدافي الدوري كالتالي:

  1. يحتل اللاعب “كارلوس جونيور” لاعب نادي الشباب المركز الأول بمجموع أهداف “4 أهداف”.
  2. يحتل كلا من اللاعبين “أنطوني نواكايمي” لاعب نادي الفيحاء، “عبد الرزاق حمد الله” لاعب نادي الاتحاد، “كنوليدج موسونا” لاعب نادي الطائي، “كريستيان جوانكا” لاعب نادي الشباب، “موسى ماريجا” و “أوديون ايجالو” لاعبي نادي الهلال المركز الثاني بمجموع أهداف “3 أهداف” لكل لاعب.
  3. يحتل كلا من اللاعبين “العربي هلال سوداني” لاعب نادي ضمك، “فهد الرشيدي” لاعب نادي التعاون، “سانتي مينا”، “ارون بوبيندزا” لاعبي نادي الشباب، “يوسف الشمري” لاعب نادي الباطن، “لويس جوستافو” لاعب نادي النصر، “لوسيانو فييتو” لاعب نادي الهلال، “مراد باتنا” لاعب الفتح المركز الثالث بمجموع أهداف “2 أهداف” لكل لاعب.

نتائج مباريات الجولة السادسة بالدوري السعودي

شهدت الجولة السادسة من الدوري السعودي والتي انطلقت منذ 6 أكتوبر الجاري أحداث ونتائج كثيرة، مما يغير في ترتيب فرق الدوري السعودي، وجاءت نتائج مباريات الجولة السادسة بالدوري كالتالي:

  • حقق نادي الطائي الفوز على خصمه نادي الخليج بثلاثية نظيفة.
  • نادي الوحدة يخسر أمام نظيره نادي التعاون بهدفين مقابل لا شيء.
  • التعادل السلبي بين نادي الاتفاق ونادي الهلال.
  • نادي الشباب يفوز على نادي الرائد 1-0.
  • التعادل بهدفين لنادي الباطن ونادي الضمك.
  • فوز نادي النصر على نادي أبها بهدفين مقابل لاشيء.
  • نادي الاتحاد يفوز على نادي الفتح 3-1.
  • فوز نادي العدالة على نادي الفيحاء بهدفين مقابل هدف واحد.