كشف العلامات tawjihi.mohe.ps نتائج توجيهي فلسطين بالاسماء 2023 غزة والضفة والقطاعات الجنوبية

في 20 يوليو 2023، تمام الساعة التاسعة صباحًا، تصدر نتائج التوجيهي للطلاب الفلسطينيين في لحظة من الترقب والقلق. يملأ الفرح والتوتر الأجواء حيث ينتظر الطلاب وأهاليهم وأصدقاؤهم بفارغ الصبر الإعلان عن نتائج الثانوية العامة الضفة وغزة، حيث تمثل هذه المناسبة الهامة بداية جديدة لطموحات الطلاب الفلسطينيين في المستقبل، حيث يتطلعون إلى النجاح والتفوق في حياتهم الأكاديمية والمهنية. يعكف الطلاب على تحصيل علومهم ومعارفهم بجد واجتهاد، ويسعون لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم بتفانٍ واجتهاد.

رابط موقع tawjihi.mohe.ps نتائج توجيهي

  1. اذهب إلى موقع وزارة التربية الفلسطينية
نتائج التوجيهي فلسطين
نتائج التوجيهي فلسطين
نتائج توجيهي فلسطين
نتائج توجيهي فلسطين
  1. ستجد أمامك واجهة الموقع، وسيطلب منك كتابة رقم الجلوس والذي يتكون من ستة أو ثمانية خانات
  2. اضغط على زر البحث وستظهر لك النتيجة الخاصة بالطالب المراد الاستعلام عن درجاته.

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج التوجيهي tawjihi.mohe.ps 2023 في فلسطين عبر الرسائل النصية (SMS) من خلال إرسال رقم الجلوس إلى الرقم 1700، وذلك بعد الإعلان عن النتائج يوم الأحد القادم الموافق 17 يوليو الجاري ولاستخراج نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين جوال، يجب أن تدخل إلى لوحة تحكم الهاتف وتتبع الخطوات التالية:

  1. يدخل الطالب إلى لوحة مفاتيح هاتفه
  2. يختار نتيجة الثانوية العامة فلسطين
  3. إن كان مقيما في منطقة الضفة عليه أن يرسل الرمز W، وفي حال كان مقيما في قطاع غزة عليه أن يرسل الرمز G ثم فراغ
  4. يرسل الرسالة إلى الرقم 37023، ورقم الجلوس في الغالب يتكون من ستة خانات، في بعض الحالات يكون أقل من ستة، لذلك عليه أن يقوم بإضافة 00 لرقم الجلوس الخاص به قبل إرسال الرسالة.

استعلام عن نتائج الثانوية العامة عبر شركة أوريدو

للحصول على درجات الطلاب بطريقة أخرى غير موقع نتائج الثانوية العامة 2023 tawjihi.mohe.ps فلسطين، يمكن الاستعلام من خلال شركة أوريدو باتباع ما يلي:

  • إذا كنت من طلاب الضفة الغربية أرسل الرمز W ثم فراغ ثم صفر ثم رقم الجلوس الذي يتكون من خمس خانات إلى الرقم 6677
  • أما إن كنت مقيما في قطاع غزة يمكنك إرسال رسالة قصيرة إلى نفس الرقم مع وضع حرف G قبل ذلك
  • إن كان رقم الجلوس الخاص بالطالب أكثر من ثمانية خانات عليه أن يحذف أول رقمين من ناحية اليسار.

تعكس النتائج الإيجابية جهود الطلاب المتواصلة والمثابرة طوال فترة الدراسة، وتمثل ثمرة عملهم الجاد. إن تحقيق النجاح في الثانوية العامة يعتبر إنجازًا يفتح الباب لمستقبل مشرق وفرصًا واسعة للتعلم والتطور.

وبغض النظر عن نتائج التوجيهي والمعدل الخاص بكل طالب، فإن هذه المناسبة تعزز روح التحدي والتطلع لدى الطلاب، فإما أن تكون بداية رحلة جامعية جديدة أو دخولهم لعالم العمل وتحقيق طموحاتهم المهنية، نتمنى من القلب أن تكون نتائج توجيهي بالاسم فقط tawjihi.mohe.ps إيجابية ومبهجة للجميع، ونشجع الطلاب الفلسطينيين على مواصلة التفوق والتميز في مسيرتهم العلمية والمهنية، لتحقيق تطلعاتهم وتحقيق أحلامهم لبناء مستقبلٍ مشرق ومزدهر.