فقد عقله جماهير ليفربول تهاجم المدرب ومحمد صلاح يغضب على كلوب

سقط فريق النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي فى مصيدة التعادل أمام نظيره تشيلسي خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء امس السبت والموافق 13 أغسطس ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، فى اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد ستامفوردبريدج معقل البلوز، خاض تشيلسي والليفر149 مبارة في مختلف المسابقات، حقق الفريق الأحمر 84 انتصار،في المقابل حقق تشيلسي 65، بينما فرض التعادل نفسه على 45 مواجهة.

كلوب يثير غضب محمد صلاح

آثار المدرب الألماني يورجن كلوب، غضب الدولي المصري محمد صلاح، خلال مشاركته فى مباراة تشيلسي، حيث شهدت المبارة تألق مو حيث افتتح الليفر أهداف المباراة عن طريق لويس دياز من صناعة رائعة للنجم المصري، كما سجل الفرعون المصري هدف فى الدقيقة 29 ولكن تم الغاؤه بداعي التسلل، ولكن الاداء المذهل الذي قدمه صلاح لم يكن كافيا بالنسبه لوجهة نظر مدربه حيث قام باجراء تغير صلاح قبل عشر دقائق من انتهاء الوقت الأصلي الخاص بالمباراة. 

محمد صلاح ينفعل على كلوب وجماهير الليفر تسانده

أعترض العالمي صلاح على هذا القرار ورفع ذراعيه عندما شاهد رقمه على لوحة الحكم الرابع، والتقطت كاميرات رد فعل غاضب للاعب عقب استبداله، وظهر ذلك على ملامح وجهه وتصرفاته وهو يمزق ضمادة يده، قبل أن يتجاهل مصافحة كلوب، وكان صلاح يسعى إلى تسجيل هدف في شباك تشيلسي في افتتاح الدوري الإنجليزي.

ليعزز النجم العالمي رقمه القياسي المدون تحت اسمه، حيث يملك في رصيده 8 أهداف حاليًا مناصفة مع الثلاثي “آلان شيرر، وواين روني، وفرانك لامبارد، ويعد الفرعون المصري أول لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل فى المباراة الافتتاحية لـ 6 مواسم على التوالي.

جماهير ليفربول تدافع عن نجمها

وانتقدت جماهير ليفربول ما فعله المدير الفني، وقالت جماهير الريدز على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:” صلاح لا يبدو سعيدًا على الإطلاق وقال الأخر: خروج الاسطوره ؟ هل فقد عقله؟ وتابع أحدهم: إستبدال محمد صلاح مزحة، وعلق آخر استبدال مو صلاح دوما قرار غريب، وكتب أحدهم كيف تكون فى حاجة إلى هدف وتستبدل صلاح”.